ماركات الموبايل

هاتف OnePlus 5T يتفوق على iPhone 8 Plus و Galaxy S8+ بمنافسة الشحن

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 863

شركة وان بلس احد الأسماء التي اكتسبت سمعة كبيرة في سوق الهواتف الذكية وفرضت اسمها كمنافس قوي لكبرى الشركات العاملة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، لتصبح الحصان الأسود الذي من المتوقع أن يحصل على قدر كبير من المستخدمين في المستقبل القريب.

ونجحت شركة وان بلس مؤخرًا في اكتساب ثقة قطاع كبير من مستخدمي الهواتف الذكية بعد إطلاقها لعدد كبير من الهواتف ذات الإمكانيات المتطورة والخامات الجيدة بالإضافة إلي السعر المناسب للجميع، فعند الحديث عن هاتف ذكي ذو سعر مناسب وإمكانيات لا تقل عن الهواتف الذكية الحديثة يكون اسم شركة وان بلس هو الخيار الأول، وليس بهاتف واحد فقط ولكن بأكثر من هاتف  يحمل العلامة التجارية لوان بلس.

اقرأ أيضًا: أسعار أفضل هواتف موتورولا في مصر

ويعد عنصر السعر احد الأشياء الهامة التي لعبت عليها شركة وان بلس خلال الفترة الماضية من اجل أن تربح المنافسة الشرسة مع كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية، أو تفرض اسمها كأحد المنافسين الأقوياء في السوق، وكان من بين تلك للهواتف هاتفها الجديد OnePlus 5T.

ولقي الهاتف الجديد لشركة وان بلس OnePlus 5T ردود أفعال إيجابية من جانب المستخدمين وذلك بعد ما أعلنت عنه شركة وان بلس بشكل رسمي في شهر نوفمبر الجاري وطرحته لعمليات البيع بالأسواق خلال نفس الشهر.

اقرأ أيضًا: 5 عيوب و5 مميزات للتسوق عبر الإنترنت في البلاك فرايدي

ومنذ اللحظات الأولى لخروج هاتف وان بلس الجديد OnePlus 5T وضعه العديد من المستخدمين في مقارنات قوية مع هواتف كبرى الشركات العالمية والتي صدرت خلال الفترة الماضية وبأسعار تفوق سعر هاتف وان بلس الجديد OnePlus 5T بمراحل كثيرة.

ومن بين الاختبارات التي تفوق فيها هاتف وان بلس OnePlus 5T على الهواتف الكبرى كان اختبار شحن الهاتف، فالجميع يرغب في الحصول على هاتف ذو بطارية قوية تستمر في العمل لساعات طويلة دون الحاجة إلى إعادة شحنها مرة أخرى، إلا أيضا من بين الأشياء الهامة التي يرغب فيها جميع المستخدمين أيضا الحصول على بطارية سريعة الشحن لعدم قضاء وقت طويل في إعادة شحن بطارية الهاتف.

ووضع عدد من المستخدمين هاتف وان بلس الجديد OnePlus 5T في اختبار لسرعة شحن البطارية الخاصة به مع عدد من هواتف الشركات الكبرى والتي كان من بينها أحدث هواتف شركة جوجل Pixel 2 XL وهاتف ابل القوي iPhone 8 Plus، وهاتف سامسونج Galaxy S8+.

ونجح هاتف وان بلس الجديد OnePlus 5T في التفوق على الأجهزة الثلاثة التي دخلت معه المنافسة في سرعة شحن البطارية، حيث احتاج الهاتف OnePlus 5T لثلاثون دقيقة فقط من أجل أن يشحن 57% من بطاريته، وهي نفس الفترة الزمنية التي احتاجها هاتف ابل iPhone 8 Plus لكي يشحن 16% من بطاريته، بينما شحن هاتف سامسونج Galaxy S8+ 17% من بطاريته، وجاء هاتف جوجل الجديد Pixel 2 XL في المركز الأخير بعد ما شحن 11% من بطاريته.

اقرأ أيضًا: هاتف Galaxy Note 8 يهزم هاتفي ابل iPhone X و iPhone 8 في المبيعات

وكانت شركة وان بلس قد طرحت هاتفها الجديد OnePlus 5T ببطارية تبلغ سعتها 3300 أمبير من نوعية Li-Po، وهي البطارية التي أثبتت تفوقها على بطاريات الهواتف الذكية غالية الثمن والتي طرحت خلال نفس العام الحالي.

وطرحت شركة وان بلس هاتفها الجديد OnePlus 5T بسعر يصل إلى 500 يورو وهو ما يعادل 596 دولار أمريكي، أو يعادل 10527 جنيه مصري، أو يعادل 2238 ريال سعودي، أو يعادل 2224 درهم إماراتي.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !