ماركات الموبايل

هاتف Samsung Galaxy S9+ سوف يأتي بكاميرا مزدوجة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1738

انتشرت أخبارًا كثيرة عن طرح سامسونج -الاسم الأول في عالم الهواتف الذكية- هاتفها الجديد Samsung Galaxy S9+ قريبًا في عام 2018، وحتى الآن لا توكد أيّة أخبارٍ مؤكدة عن الهاتف، غير أن بعض مُحبي هواتف سامسونج يأملون أن تُبقي الشركة على مميزات هواتف Samsung Galaxy S8 وS8+ أو أن تُرقّيها، لكن الأهم أن تحاول الشركة إصلاح عيوب الهواتف الماضية.  وإليكم بعض أخبار وتسريبات الهاتف القادم.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A8 2018

الشاشة والتصميم

لا يوجد حتى الآن أخبارًا تؤكد صحة أبعاد الشاشة، لكن بعض المصادر الأجنبية قالت إن هاتف Samsung Galaxy S9+ سيأتي بشاشة حجمها 6.2 بوصة، نوعها Super AMOLED capacitive touchscreen بدقة 1440 × 2960 بكسل بكثافة 531 بكسل في الثانية، تدعم اللمس المتعدد و16 مليون لون، واجهته وخلفيته مصنوعتان من زجاج كورنينج غوريلا  الإصدار الخامس الذي يحميها من الصدمات والخدوش، محاطة بإطار من الألومنيوم، وسيأتي أيضًا بزر ثلاثي الأبعاد للصفحة الرئيسية.

اقرأ أيضًا: تسريبات هاتفي Samsung A8، وSamsung A8+لعام 2018

Samsung Galaxy S9+

الأداء

يُقال أن هاتف Samsung Galaxy S9+ سيأتي بمُعالج نوعه Qualcomm Snapdragon، وسيعمل مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام) إذا كانت ذاكرته الداخلية بسعة 128 جيجابايت، أما إذا كانت ذاكرته الداخلية بسعة 64 جيجابايت فسيعمل مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام)، مع امكانية إضافة كارت للذاكرة الخارجية تصل سعته إلى 256 جيجابايت تأخذ مكان شريحة الاتصال الثانية.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy j5 prime 2017

Samsung Galaxy S9+

الكاميرا

تقول التسريبات إن الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.6 بضبط تلقائي للصورة وتصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية بصورة تلقائية أيضًا، مع امكانية الاتصال بالفيديو المزدوج، بمعنى أن من يُحادث عبر الفيديو يمكن أن يرى وجهك بالكاميرا الأمامية ويرى ما يُحيط بك بالكاميرا الخلفية.

والكاميرا الخلفية ستأتي هي الأخرى مزدوجة، بكاميرا أولى دقتها 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.6 وحجم البكسل 1.4 ميكرومتر، بالإضافة للكاميرا الثانية بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4 وحجم البكسل 1 ميكرومتر، تدعم الضبط التلقائي للصورة والعنونة الجغرافية، أما تصوير الفيديو فدقته 2160 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية وأيضًا بدقة 1080 بكسل بسرعة 60 لقطة في الثانية، ويدعم أيضًا تصوير الفيديو المزدوج، بمعنى تصوير تعبيرات الوجه بالكاميرا الأمامية وتصوير ما يُحيط بالمستخدم بالكاميرا الخلفية وبجودة 4K حسب ما تقول الأخبار المنتشرة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ساعة Samsung Gear Sport

Samsung Galaxy S9+

البطارية

لا توجد الكثير الأخبار لنعرف قوة البطارية، لكن المُنتشر أن الهاتف سيأتي ببطارية Li-Ion غير قابلة للإزالة، وتدعم الشحن السريع أيضًا.

نظام التشغيل

يأتي هاتف Samsung Galaxy S9+ بنظام تشغيل أندرويد 8.0 (أوريو).

Samsung Galaxy S9+

ما قد تكون مميزات الهاتف

  • مقاوم للماء
  • فتحة USB 3.1 من النوع C
  • فتحة السماعات 3.5 مم
  • بطارية أقوى من هاتفي Samsung Galaxy S8 وS8+
  • فتح الهاتف ببصمة خلفية وأمامية
  • تصوير وعرض مقاطع الفيديو بدقة 4K
  • سعة ذاكرة داخلية كبيرة (64 جيجابايت) وأيضًا ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام)
  • الكاميرا الخلفية المزدوجة

ولم تتحدث الأخبار المُسرّبة والمُنتشرة حتى الآن عن قوة تردد المُعالج، أو الأسعار المتوقعة لهواتف سامسونج الجديدة، واللتان ستُحددان أرقام توزيع الهاتف.

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !