ماركات الموبايل

هاتف Xiaomi Mix Fold 3 بعد الاعلان عنه بمواصفات مميزة.. تعرفوا عليها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 368

في العام الماضي، أطلقت Xiaomi أنحف هاتف قابل للطي في العالم مع Mix Fold 2 وبعد عام يأتي هاتف Xiaomi Mix Fold 3 كتكملة جديرة مع ترقيات في جميع المجالات.

بدءا من التصميم، فإن Xiaomi Mix Fold 3 أقل حجما من سابقه الذي يقيس 5.26 مم فقط في حالته المكشوفة و10.89 مم عند طيها. صمم مهندسو Xiaomi لوحة أم جديدة مكدسة رأسيا مما ساعد على خفض حجم الهاتف.

تفاصيل الاعلان عن هاتف Xiaomi Mix Fold 3

  • طورت Xiaomi أيضا مفصلا جديدا كليا يتكون من 198 مكونا ويستغرق مساحة داخلية أقل بنسبة 17٪. تأتي المفصلة الجديدة مع تضيق مكون من 3 عناصر و14 مفصلا صغيرا يتم تثبيتها في شاشة الطي الرئيسية لتحسين المتانة وآلية دوارة من الصلب الخزفي الكربوني. تدعم المفصلة الجديدة في Mix Fold 3 أيضا فتحة تحوم 45 درجة – 135 درجة تسمح لك بدعم الهاتف مثل كمبيوتر محمول صغير.
  • يحتوي Mix Fold 3 على شاشات OLED مزدوجة E6. توفر لوحة LTPO الرئيسية مقاس 8.03 بوصة دقة 1,960 × 2,160 بكسل ومعدل تحديث متغير 120 هرتز. تتميز اللوحة بزجاج رقيق للغاية (UTG) وتجلب دعم HDR10+ وDolby Vision. شاشة LTPO OLED الخارجية مقاس 6.56 بوصة مغطاة ب Gorilla Glass Victus 2 وتجلب سطوع ذروة يصل إلى 2560 شمعة في المتر المربع في الوضع التلقائي.

  • بالانتقال إلى الكاميرات، قامت Xiaomi بتجهيز Xiaomi Mix Fold 3 بنظام كاميرا رباعية مع بصريات Leica. هناك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل Sony IMX800 (ما يعادل 23 مم) مع OIS بالإضافة إلى وحدة واسعة جدا بدقة 12 ميجابكسل (ما يعادل 15 مم). يتم التعامل مع لقطات التكبير عن طريق تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل (75 مم) مع تكبير 3x ووحدة منظار بدقة 10 ميجابكسل (115 مم) والتي تجلب ما يصل إلى 5 أضعاف التكبير البصري. تتميز كلتا الوحدتين المقربة ب OIS.
  • تحت غطاء المحرك، يحتوي Xiaomi Mix Fold 3 على شرائح Snapdragon 8 Gen 2 مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وتخزين 1 تيرابايت. يكتسب Mix Fold 3 بطارية أكبر سعة 4800 مللي أمبير في الساعة بنفس الشحن السلكي بقدرة 67 واط مثل Mix Fold 2 ولكن مع إضافة شحن لاسلكي بقدرة 50 واط. يتم تغطية جانب البرنامج بواسطة MIUI 14 استنادا إلى Android 13.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك