ماركات الموبايل

هذا هو هاتف Xiaomi Redmi 20X وهذه هي مواصفاته الفنية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 400

من خلال شركتها ريدمي. تحاول شاومي طوال الوقت السيطرة على قطاع كبير من السوق خاصة في الفئة المتوسطة. الفئة التي تجمع بين المواصفات الفنية القوية والسعر المناسب في نفس الوقت. هذه المعادلة التي تبدو سهلة لكن في ظل وجود منافسين بحجم سامسونج وهواوي فيها تجد باقي الشركات نفسها مجبرة على رفع سقف المنافسة لأفاق اعلى وهو ما يظهر في هاتف Xiaomi Redmi 20X لكن هل يستطيع المنافسة بالفعل؟ تعالوا نتعرف على مواصفات الهاتف لنقترب منه اكثر.

المواصفات الفنية لهاتف Xiaomi Redmi 20X

  • يأتي الهاتف Xiaomi Redmi 20X مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية مع كاميرا على شكل نقطة من الأمام وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية وتحتها شعار ريدمي المميز فيما ياتي مستشعر بصمة الاصابع في جانب الهاتف وياتي الهاتف مع مساحة صغيرة من الحواف في اسفل الهاتف من الأمام.
  • يدعم الهاتف Xiaomi Redmi 20X التقاط موجات المحمول من الجيل الرابع والخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.

  • شاشة الهاتف Xiaomi Redmi 20X من نوع IPS LCD بمعدل تحديث 90 هرتز بحجم 6.5 انش بواقع 405 بيكسل لكل انش
  • ياتي الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة مستخدم MIUI 12 ومعالج MediaTek MT6833 Dimensity 700 5G ثماني النواة مع معالج رسومي Mali-G57 MC2
  • يدعم الهاتف Xiaomi Redmi 20X زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية التي لها منفذ مخصص لها مع مساحة تخزين داخلية 128 مع 4 او 6 جيجا بايت رامات
  • الكاميرات الخلفية للهاتف Xiaomi Redmi 20X ثلاثية الاولى بدقة 48 ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية والثالثة كل واحدة 2 ميجا بيكسل واحدة للماكرو والثانية للعمق مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل الى 4K بواقع 30 اطار للثانية
  • الكاميرا الامامية للهاتف تاتي بدقة 8 ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل الى 1080p@30fps

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !