ماركات الموبايل

هذه هي أفضل الهواتف الذكية للعام حسب GSMArena

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 609

يعتبر عالم الهواتف الذكية من أكثر العوالم التي يتم تقديم جديد فيها كل فترة زمنية قصيرة. ما يجعل اجراء المقارنات ومتابعة كل جديد صعب على قطاع كبير من المستخدمين خاصة غير المحترفين. أو الذين يريدون الحصول على الهاتف الأفضل دون الدخول في كثير من النقاشات أو المقارنات. ولأجل هؤلاء نقدم تقريرنا. الذي نوضح لكم فيه الهواتف الذكية الأفضل للعام ٢٠٢٠ حسب تصنيف موقع GSMArena الذي يعد واحد من المواقع الهامة والمتخصصة في مجال تقييم الهواتف الذكية حول العالم.

الفلاجشيب الأقوى: Samsung Galaxy Note20 Ultra 5G

يعتبر هاتف Samsung Galaxy Note20 Ultra 5G هو الهاتف الرائد الأقوى لهذا العام. لم لا وهو الهاتف الذي استطاع الجمع بين كافة المميزات الخاصة بكل الهواتف الأخرى. وأضاف لها سهولة الاستخدام التي تنشأ من القلم الذكي المزود به. مع تقليل الحواف الى الدرجة الأقصى وقوة الكاميرات. مع Samsung Galaxy Note20 Ultra 5G يمكنك القول أنك تمسك بجهاز كمبيوتر صغير بين يديك. يمكنك القيام بكل ما ترغب به من خلاله.

قاتل الفلاجشيب الأقوى: Samsung Galaxy S20 FE 5G

يعتبر الهاتف Samsung Galaxy S20 FE 5G هو أقوى قاتل فلاجشيب. فهو ياتي تقريبا بكل المواصفات الفنية الخاصة بهواتف الفلاجشيب من حيث قوة ا لأداء وروعة التصميم وسرعة تخزين البيانات. لكن في نفس الوقت مع سعر لا يقارن بالمميزات الكبيرة التي ياتي بها. ما يجعله الخيار الأفضل لمحبي توفير بعض المال.

هاتف الألعاب الأقوى: Asus ROG Phone 3 ZS661KS

 

يعتبر هاتف Asus ROG Phone 3 ZS661KS المخصص لمحبي الالعاب الالكترونية في عالم الهواتف الذكية هو الأقوى. لم لا وهو الذي ياتي بمساحة تخزين ضخمة قابلة للزيادة وبطارية عملاقة قادرة على العمل لفترة زمنية طويلة دون الحاجة لاعادة الشحن. وطبعا مع معالج قادر على تقديم أداء مميز لمحبي الالعاب. من يريد أكثر من هذا؟!

البطارية الأقوى: Xiaomi Poco F2 Pro

يأتي الهاتف Xiaomi Poco F2 Pro مع بطارية بسعة ٤٧٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة ٣٣ وات. هذه التوليفة من اداء البطارية عندما تتحد مع السعر المنخفض فأن النتيجة ببساطة هي الهاتف الأفضل من حيث أداء البطارية. حيث أن شاومي لم تغفل السعر هذه المرة وقدمت الهاتف بسعر مناسب مقارنة بالمواصفات الفنية التي ياتي بها ما يجغله صفقة رابحة.

الأفضل في الحجم الصغير: Apple iPhone 12 mini

لا شك أن هاتف Apple iPhone 12 mini يعتبر صغير الحجم. ولا شك أنه يعتبر أيضا قوي الامكانيات. ما يجعله الهاتف الأقوى من حيث التصميم المدمج الذي يمكن المستخدمين من استخدام الهاتف بيد واحدة. الميزة التي تنساها العديد من شركات صناعة الهواتف الذكية اليوم. لكن لا تنساها شركة ابل التي تسعى طوال الوقت للجمع بين سهولة الاستخدام وتوفير العديد من الهواتف الذكية بمقاسات مختلفة تناسب كل المستخدمين تقريبا. معادلة أتقنتها ابل مع الوقت لكنها اسقطت السعر في المقابل ما يجعل هواتفها الذكية من اغلى الهواتف الذكية حول العالم

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !