ماركات الموبايل

هذه هي الهواتف الذكية الأفضل على مستوى الكاميرات الأمامية

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 320

يعتبر التصوير الفوتوغرافي واحد من أهم الأمور التي يسعى أصحاب الهواتف الذكية الى تحسين امكانياتها من خلال شراء أحدث وأفضل الهواتف الذكية المتواجدة في الأسواق. كل هذا من أجل الاستمتاع بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو على حد سواء. لكن لا يمكن أن نغفل دور وأهمية الكاميرا الأمامية في التقاط الصور بنمط سيلفي. هذا النمط الذي ذاع انتشاره مؤخرا وتعمل العديد من شركات الهواتف الذكية على تقوية وتحسين هواتفها من أجل تقديم أفضل أداء ممكن لكاميرات السيلفي الخاصة بها.

ومن خلال سطور هذا التقرير نتناول مجموعة من الهواتف الذكية التي تأتي بكاميرا أمامية متميزة من اجل التقاط صور السيلفي بقوة وكفاءة عالية.

Huawei P20 Pro

لهواة التصوير بالهواتف الذكية ... تعرف على مصطلحات وضع التصوير اليدوي في الهواتف الذكية

في واقع الأمر لا يمكن اختصار هذا الهاتف الذكي في الكاميرا فقط – على الرغم من تميزها الشديد-. فمثلا عندما نجد المعالج الذي ياتي من نوع Hisilicon Kirin 970 (10 nm) ثماني النواة مع نظام التشغيل اندرويد 8.1 بالاضافة لذاكرة داخلية تأتي بالعديد من الاختيارات ما بين 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت من الرامات. نتحدث هنا عن هاتف قوي قادر على الوفاء بالعديد من الالتزامات. اما على صعيد الكاميرا فالهاتف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية 40+20+8 وكاميرا امامية 24 ميجا بيكسل أكثر من مميزة فيما يتعلق بالتقاط صور السيلفي بكفاءة وسرعة.

يمكنك الحصول على هاتف Huawei P20 Pro بسعر 18500 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

iphone xs max

iPhone XS Max

تعتبر شركة ابل واحدة من أكثر شركات صناعة الهواتف الذكية اهتماما بالكاميرات الامامية والخلفية لهواتفها الذكية. لكن عندما نناقش أحدث اصدارات شركة ابل وكبرها حجما (6.5 انش) مع المعالج Apple A12 Bionic (7 nm) القادر على توفير اداء جبار هو الأحدث والأفضل من بين كل معالجات شركة ابل. أما على صعيد الكاميرات فتأتي الكاميرا الخلفية بقوة 12+12 ميجا بيكسل اما الكاميرا الأمامية فتاتي بدقة 7 ميجا بيكسل. وهو رقم يبدو هزيلا مقارنة بالعديد من الهواتف الذكية الأخرى. لكن تتميز كاميرا أبل أنها الأدق والأقوى والأفضل على مستوى التقاط الألوان. نتيجة التناسق والانسجام بين نظام التشغيل الخاص بها وعتاد الهاتف القادر على تقديم أفضل أداء في فئته.

يمكنك الحصول على هاتف iphone xs max بسعر 26000 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

OnePlus 6

OnePlus 6

أما محبي الانسيابية والعصرية من حيث التصميم – دون خسارة قوة الأداء- فموعدهم مع هذا الهاتف الذي ياتي مع معالج Qualcomm SDM845 Snapdragon 845 (10 nm) ثماني النواة والقوي والمميز، بالاضافة لنظام تشغيل قابل للتحديث الى احدث نسخة من اندرويد وهي اندرويد 9 pie. وتاتي الكاميرا الخلفية الخاصة بهذا الهاتف مزدوجة 16+20 ميجا بيكسل اما الكاميرا الامامية فتاتي بدقة 16 ميجا بيكسل والقادرة على تقديم اداء مميز وصور سيلفي واضحة.

يمكنك الحصول على هاتف OnePlus 6 بسعر 12400 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

Samsung Galaxy Note 9

تعرف على أفضل هواتف الكاميرا الخلفية المزدوجة لعام 2018

سامسونج واحدة من أنجح وأقوى الشركات القادرة على توفير اقوى الهواتف الذكية لمستخدميها. وبالحديث عن سلسلة note الشهيرة من الشركة نجد ان الهاتف ياتي مع معالج Qualcomm SDM845 Snapdragon 845 (10 nm) القوي جدا. ليس هذا فحسب بل ان اداء الهاتف على مستوى الكاميرات – التي يمكن التقاط صورها باستخدام القلم الذكي ايضا- ياتي مميزا. حيث ان الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف 12+12 ميجا بيكسل والكاميرا الامامية 8 ميجا بيكسل.

يمكنك الحصول على هاتف Samsung Galaxy Note 9 بسعر 18300 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

Honor 10

 بالإضافة للتصميم المميز والجميل لهذا الهاتف الذكي الذي يعطي الأولوية الاولى للشاشة لتتمدد وتحتل المساحة الأكبر والأهم من مقدمة الهاتف. نجد ايضا أن الهاتف يأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Hisilicon Kirin 970 (10 nm) وكاميرا امامية 16+24 ميجا بيكسل و الكاميرا الأمامية تاتي بدقة 24 ميجا بيكسل الأمر الذي يجعل الهاتف من الهواتف المميزة فيما يتعلق بالتقاط صور السيلفي.

يمكنك الحصول على هاتف Honor 10 بسعر 7000 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !