ماركات الموبايل

هذه هي تسريبات OnePlus 9 وموعد الكشف عن الهاتف

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 254

على الرغم من أنها لا تحظى بالشعبية التي تستحقها في المنطقة العربية، لكن لا شك أن شركة OnePlus تعتبر من الشركات الصينية التي لها وزنها وقيمتها في عالم الهواتف، بدليل حالة الزخم التي أثارتها التسريبات التي كانت تؤكد إصدار السلسلة OnePlus 9 خلال الأيام الأولى من شهر مارس الجاري. لكن عادت الشركة لتؤكد أن هناك فعالية أخرى ستجرى في 23 مارس الجاري، حيث سيتم اطلاق سلسلة OnePlus 9 بشكل رسمي فيها. لكن ماذا عن التسريبات بخصوص هذا الحدث الهام؟

تسريبات اطلاق سلسلة OnePlus 9

من المتوقع أن تعلن OnePlus عن سلسلتها الجديدة التي تتضمن هواتف OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro و OnePlus 9 9R ومن الواضح من الأسماء أن النسخة Pro ستاتي بالعديد من المميزات التي تجعلها أقوى من OnePlus 9 الذي يتوقع أن ياتي بمواصفات فنية قوية مقارنة بهواتف أخرى في نفس الفئة السعرية. فيما لا نعلم الكثير حتى الأن عن OnePlus 9 9R لكن نتوقع أن ياتي بمواصفات أقل وسعر أقل أيضا. لتحاول من خلاله وان بلس مخاطبة كافة شرائح السوق. لسحب المستخدمين من عند شركات منافسة أخرى بحجم هواوي أو HTC وغيرها من الشركات العاملة في المجال.

 

تقول التسريبات أن هاتف OnePlus 9 سيأتي مع المعالج الرائد Snapdragon 888 من شركة كوالكم. معالج قوي قادر على تقديم أداء مميز حتى على صعيد الألعاب. واعتمدته سامسونج في هواتفها الرائدة التي أطلقتها مؤخرا. ليس هذا فحسب. من المتوقع أن ياتي الهاتف مع شاشة FHD Plus بحجم 6.5 انش وثلاث كاميرات خلفية بدقة 50 و 20 و 12 ميجا بيكسل يتوقع أن يتم تخصيص واحدة منها بزاوية واسعة وأخرى بعدسة خاصة بالعمق. تتحدث تسريبات أخرى هنا عن كاميرات بدقة 48 و 50 و 2 ميجا بيكسل ومساحة تخزين داخلي 128 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رامات كما من المتوقع أن ياتي OnePlus 9 مع بطارية بسعة 4500 ملي امبير غير قابلة للازالة مع الشحن السريع بقوة 65 وات بالاضافة للقدرة على استغلال ميزة الشحن اللاسلكي العكسي لتوفير الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين.

من المتوقع ايضا ان تاتي الهواتف مع مكبر صوت ستريو والقدرة على التقاط موجات الراديو وتوصيل الاكسسوارات بنمط OTG فيما يتوقع غياب القدرة على توصيل السماعات بنمط 3.5 مم

وعلى الرغم من (الموضة) الجديدة التي خرجت علينا بها شركات بحجم سامسونج وأبل لعدم تضمين شواحن في علب هواتفها للحفاظ على البيئة. وهو السبب المعلن والذي نتوقع أنه غير صحيح. بل أن الغرض هنا هو تقليل تكلفة الهاتف. لا تزال وان بلس ملتزمة بتقديم شواحن في علب هواتفها. الأمر الذي سيعجب بلاشك قطاع واسع من المستخدمين.

طبعا تاتي الهواتف الجديدة مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يعني القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على استقبال موجات المحمول من الجيل الرابع والخامس. لكن كل هذه المواصفات لا تزال تدور في فلك التسريبات.

من المبكر الحديث عن اسعار السلسلة OnePlus 9 لكن عند اتاحتها في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !