ماركات الموبايل

هذه هي عروض شاومي الخاصة بمناسبة افتتاح فروعها الجديدة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 179

احتفلت شركة شاومي عملاق الهواتف المحمولة الصينية مؤخرا بافتتاح مجموعة جديدة من فروعها في محافظات مصر بطريقة مبتكرة للغاية. حيث اعلنت عن توافر مجموعة من منتجاتها بأسعار مخفضة. يمكن للمستخدمين شرائها دون الحاجة لشراء هواتف محمولة معها. أي أنها تباع بشكل منفصل.

عروض شاومي بمناسبة افتتاح فروعها الجديدة

العرض الأول هو سماعة Mi True Wireless Earbuds Basic 2 والتي يمكن الحصول عليها مقابل ٢٤٩ جنيه فقط بدلا من ٥٩٩ جنيه. ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

ولازلنا مع السماعات اللاسلكية حيث تقدم شاومي سماعة Mi true Wireless earphones 2S مقابل ٩٩٩ جنيه بدلا من ١٣٩٩ جنيه

ولأنها تهتم بالبطاريات المحمولة. قدمت شاومي الباور بانك صاحب سعة الـ ٢٠٠٠٠ ملي امبير وهو Redmi Power Bank 18 W Fast charge مقابل ٢٤٩ جنيه فقط بدلا من ٣٩٩ جنيه. أو الباور بانك بسعة ١٠٠٠٠ ملي امبير وهو Mi wireless powerbank بسعر ٣٣٣ جنيه بدلا من ٤٩٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

وبما أننا نتحدث عن البطاريات، فقد قدمت شاومي أيضا باور بنك موديل Mi 3 بسعر ١٩٩ جنيه بدلا من ٣٤٩ جنيه

أما محبي تجربة المنتجات المختلفة. يمكنهم الحصول على Mi Portable Electric Air Compressor وهو ضاغط هواء لنفخ عجلات السيارة أو الدراجة. وسعره ٥٥٥ جنيه بدلا من ٨٩٩ جنيه. أو جهاز Mi 37W Dual Port car charger مقابل ١٤٩ جنيه بدلا من ٢٧٥ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ولمحبي اقتناء كاميرات المراقبة المنزلية يمكن الحصول على Mi 360 Home Security Camera 2K Pro مقابل ٥٥٥ جنيه بدلا من ١١٩٩ جنيه كما يمكن الحصول على ميزان Mi Smart Scale 2 مقابل ١٩٩ جنيه بدلا من ٣٩٩ جنيه

ويمكن شراء Mi TV Stick مقابل ٧٧٧ جنيه بدلا من ٩٩٩ جنيه أو الميزان المميز Mi Body Scale 2 مقابل ٣٩٩ جنيه بدلا من ٦٩٩ جنيه

أيضا طرحت شاومي مجموعة من المنتجات الأعلى سعرا. مثلا البروجيكتور Mi 4k laser projector مقابل ٢٩٩٩٩ بدلا من ٣٢٤٩٩ جنيه أو لوحة العرض Mi Ambient Projector screen مقابل ١٤٩٩٩ بدلا من ١٦٩٩٩ جنيه أو البروجيكتور Mi Laser Projector 150 مقابل ٢٢٩٩٩ بدلا من ٢٥٥٩٩ ويمكن بالطبع مقارنة اسعار كل هذه السلع من خلال موقع ياقوطة

وهكذا نرى أن شركة شاومي تعمل طوال الوقت من اجل توفير أفضل أكسسوارات الهواتف والأجهزة المساعدة، أو حتى الأجهزة الذكية بشكل عام. ليس فقط بكفاءة عالية لكن بأسعار منافسة. فهل نجد نفس العروض من شركات منافسة؟

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !