ماركات الموبايل

هل تستطيع فئة الـ A الجديدة لسامسونج السيطرة على الفئة المتوسطة في الأسواق

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 406

تسعى العديد من شركات الهواتف الذكية حول العالم من أجل اصدار هواتف ذكية قادرة على المنافسة والسيطرة على واحدة من أهم فئات الهواتف الذكية حول العالم وهي فئة الهواتف الذكية المخصصة للمستخدمين في الفئة المتوسطة والمنخفضة للهواتف الذكية. مثل شركة سامسونج وهاتفها الذكي الجديد Samsung Galaxy A50 الذي اصدرته مؤخرا.

ومؤخرا استطاعت سامسونج أن تصدر مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة تحت الفئة A والتي تحاول سامسونج من خلالها السيطرة على سوق الهواتف الذكية المتوسطة. لكن هل تستطيع سامسونج الوصول لهذا الطموح؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال استعراض المواصفات الفنية الخاصة بالهواتف الذكية الجديدة التي قامت سامسونج بالاعلان عن أحدثها مؤخرا. الأمر الذي جعل الكثير من المستخدمين يقبلون على شراء الهواتف الجديدة من سامسونج في رغبة منهم في الحصول على الكثير من المميزات مقابل سعر منخفض نسبيا تحاول سامسونج من خلاله اثبات تفوقها في سوق الهواتف المتوسطة.

Samsung Galaxy A50

Image may contain: 1 person, smiling, phone and text

يأتي الهاتف الجديد من سامسونج مع تصميم منتمي لفئة التصميمات الحديثة للهواتف الذكية الجديدة مع شاشة تحتل معظم واجهة الهاتف من الأمام بالاضافة لمستشعر بصمة مدمج في الشاشةالامامية كما يدعم الهاتف التقاط شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع وتشغيل شريحتين هواتف محمولة.

ياتي الهاتف مع شاشة من نوع Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors بحجم 6.4 انش ومعالج Exynos 9610 Octa (10nm) ثماني النواة وذاكرة 64 او 128 جيجا بايت قابلة للزيادة الى 512 جيجا بايت ورامات 4 أو 6 جيجا بايت  وكاميرا خلفية 25 + 8 + 5 ميجا بيكسل وامامية 25 ميجا بيكسل وبطارية بسعة 4000 ملي امبير غير قابلة للازالة مع ميزة الشحن السريع.

سعر هاتف *** في الأسواق العالمية حوالي 350 يورو تقريبًا. – عند وصول هاتف Samsung Galaxy A50 إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

 

Samsung Galaxy A40

ياتي الهاتف مع تصميم منتمي لفئة التصميمات الحديثة للهواتف الذكية الجديدة مع شاشة تحتل معظم واجهة الهاتف من الأمام بالاضافة لمستشعر بصمة ياتي في المنطقة الخلفية من الهاتف كما يدعم الهاتف التقاط شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع وتشغيل شريحتين هواتف محمولة.

وياتي الهاتف مع شاشة من نوع Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors بحجم 5.9 انش ومعالج من نوع Exynos مع معالج رسومي فئة Octa-core وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت و 4 جيجا بايت رامات والذاكرة قابلة للزيادة الى 512 جيجا بايت وكاميرا خلفية 16+ 5 وأمامية 25 ميجا بيكسل مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة 3100 ملي امبير مع خاصية الشحن السريع

سعر هاتف Samsung Galaxy A40 في الأسواق العالمية حوالي 250 يورو تقريبًا. – عند وصول هاتف Samsung Galaxy A40 إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

Samsung Galaxy A30

الكشف رسميًا عن مختلف الهواتف الجديدة من فئة Samsung Galaxy A لعام 2019

وياتي الهاتف مع شاشة من نوع Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors بحجم 6.4 انش ومعالج من نوع Exynos 7904 Octa (14 nm) بالاضافة لمعالج رسومي فئة Mali-G71 MP2 وذاكرة داخلية 64 او 32 جيجا بايت مع 3 او 4 جيجا بايت رامات وكاميرا خلفية 16 + 5 ميجا بيكسل وامامية 16 ميجا بيكسل مع بطارية غير قابلة للأزالة 4000 ملي امبير مع خاصية الشحن السريع.

سعر هاتف Samsung Galaxy A30 في الأسواق العالمية حوالي 250 يورو تقريبًا. – عند وصول هاتف Samsung Galaxy A30 إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

Samsung Galaxy A20

ويأتي الهاتف مع شاشة من نوع Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors بحجم 6.4 انش ومعالج من نوع Exynos 7884 Octa ثماني النواة بالاضافة لذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت مع 3 جيجا بايت رامات قابلة للزيادة الى 512 جيجا بايت وكاميرا امامية مزدوجة 13 + 5 ميجا بيكسل وامامية 8 ميجا بيكسل وياتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة 4000 ملي امبير.

سعر هاتف Samsung Galaxy A20 في الأسواق العالمية حوالي 200 يورو تقريبًا. – عند وصول هاتفSamsung Galaxy A20 إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !