ماركات الموبايل

هل شراء الهواتف الذكية من فروع شركات خدمات المحمول موثوق فيه؟

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 3518

يعتمد الكثير منا على شراء الهواتف الذكية من متاجر البيع بالتجزئة، والبعض الآخر يرى أن الشراء من الفروع الرئيسية للشركات التي تقوم بإنتاج وإطلاق الهواتف هو الطريق الآمن للشراء، يمكنك الحصول على خصومات إضافية أو كماليات كاملة للهاتف من خلال هذه الفروع، لكن مع مرور الوقت دخلت شركات خدمات المحمول سباق السوق، من خلال جزء من فروعها يتعامل مع المستخدمين في عمليات شراء وبيع الهواتف الذكية، منذ فترة يمكنك التعامل مع فروع شركات المحمول كمركز لبيع هواتف بعض من الشركات سواء من الفئة العليا أو المتوسطة، أي بمعنى آخر قامت شركات خدمات المحمول بشراكة بين العديد من شركات الهواتف الذكية للبيع في فروعها. وقد استخدمت شركات المحمول العديد من الطرق لإغراء العملاء بالشراء من فروعهم، وذلك من خلال العروض التي تقوم بها، يمكنك الحصول على إنترنت مجاني لمدة شهور، يمكنك الحصول على دقائق مكالمات مجانية لمدة عامٍ كامل، وكلٌ على حسب الهاتف الذكي الذي قمت بشراءه، أنا شخصيًا قمت بشراء هاتف من فرع شركة فودافون وحصلت على خط مجاني مع العديد من الدقائق المجانية.

لكن السؤال هنا : هل بالفعل عملية الشراء من فروع شركات خدمات المحمول آمنه؟

سوف أتحدث عن تجربتي الخاصة، فأنا حصلت على هاتف ذكي جديد تمامًا، أنا من قمت بفتح علبة الهاتف، وجدت جميع الكماليات في علبة الهاتف، من سماعة أذن، شاحن، وصلة USB، وحافظة شفافة لواجهة الهاتف الأمامية وشاشته، وبالطبع كان هناك الضمان الخاص بالهاتف لمدة عام كامل، ومن الواضح أن مدة الضمان تتغير على حسب نوع الهاتف والشركة التي قامت بإنتاجه، غير ذلك فهناك عقد بيع من الشركة ستجد عليه بيانات شركة خدمات المحمول على حسب أي واحدة قمت بالشراء منها، كما ستجد بيانات الشركة المُصنعة للهاتف، ومن المعتقد أنها محاولة من الشركة لجعل المستخدم يثق تمام الثقة في أن شراء الهاتف من مراكز البيع الخاصة آمن تمامًا.

عروض شركات خدمات المحمول على الهواتف

أورانج

لازالت عروض البلاك فرايدي في شركة أورانج بالشراكة مع شركة جوميا مستمرة على موقع أورانج، العرض ساري حتى 12 من ديسمبر 2017 يمكنك شراء هاتف 4G من جوميا والتمتع بشهرين إنترنت مجانًا من شركة أورانج.

يوجد عرض على هاتف ذكي Huawei Mate 10 الجديد، أو هاتف Xiaomi A1 والتمتع بخصم 25% على باقة الإنترنت لمدة 4 شهور من حجم الباقة، وهناك عرض قريب من هذا العرض، يمكنك التمتع بضعف الباقة لمدة 3 شهور عند شراء هاتف iPhone 8 أو هاتف iPhone 8 plus.

وهناك عرض هاتف Tecno N9 حيث إذا قمت بشراء الهاتف مع أي خط على أنظمة إيجل، بانثر 60، أو دولفين 60 سوف تحصل على 500 جنيه من ثمن الهاتف من خلال خصم شهري بقيمة 50 جنيه على الاشتراك الشهري لمدة 10 أشهر متواصلة.

فودافون

هناك العديد من العروض على شركة فودافون، يمكنك شراء تابلت iPad مع شاشة 9.7 بوصة واستمتع بقسيمة شراء بسعر 500 جنيه من Tradeline، سعر جهاز التابلت 12500 جنيه مصري مع خصم 3% أي أن سعر التابلت كان 12900 جنيه مصري.

هناك عرض آخر على هواتف شركة سامسونج، عند شراء هاتف سامسونج سوف تحصل على كاميرا سامسونج هدية، سوف تجد العديد من هواتف سامسونج ضمن العرض على صفحة فودافون.

اتصالات

يمكنك مع اتصالات تقسيط هاتف iPhone 8، و هاتف iPhone 8 plus وبدون فوائد وعلى 12 شهور فقط، كما أنه يمكنك استبدال هاتف iPhone  قديم بآخر جديد مع حساب فرق السعر.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل عرض الـ Black Friday من اتصالات ” خصم على الإنترنت 50%”

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !