ماركات الموبايل

تعرف على هواتف Honor المقرر أن تحصل على نظام التشغيل الجديد اندرويد 10 Q

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 174

كلما تم إصدار جديد من إصدارات نظام تشغيل اندرويد كلما أطلق مالكي الهواتف الذكية السؤال الأشهر “هل سيحصل هاتفي على هذا النظام الجديد؟” للإجابة على هذا السؤال، تصدر الشركات المطوّرة للهواتف الذكية قوائم يتم تحديثاً دورياً، تتضمن الإعلان عن مجموعة الهواتف التي ستحصل على الترقية إلى النظام التشغيل الجديد، وهو ما حدث بالفعل مع نظام تشغيل اندرويد 10 Q وهواتف Honor.

فإن كنت من بين من يمتلكون هواتف Honor وتود معرفة ما إن كان هاتفك سيحصل على ترقية اندرويد 10 Q فلقد أجابتك الشركة عن سؤالك بالفعل، أو على الأقل أجابت عليه لعدد معين من المستخدمين القابلين للزيادة مستقبلًا.

فلقد كشفت Huawei الشركة المالكة لهواتف العلامة التجارية المستقلة Honor، أعلنت عن قائمة جديدة تتضمن هواتف Huawei وHonor التي ستتلقى تحديث واجهة مستخدم EMUI 10 وهو ما يعد إشارة مباشرة على تلقيها لنظام تشغيل اندرويد 10 Q حيث واجهة مستخدم EMUI 10 مبنية بشكل رئيسي على الإصدار الأحدث من نظام التشغيل الأشهر والأوسع انتشاراً في العالم حالياً.

تعرف على هواتف Honor المقرر أن تحصل على نظام التشغيل الجديد اندرويد 10 Q

جدير بالذكر أن شركة Huawei من بين أول الشركات المطورة للهواتف الذكية التي تعلن قائمتها الخاصة بالهواتف التي ستتلقى نظام لتشغيل الجديد، وقد أعلنت الشركة أيضاً أن هذه القائمة ليست النهائية حيث سيتم إضافة المزيد من الهواتف مستقبلًا وفي تحديثات مستمرة للقائمة تبدأ بإضافة مجموعة جديدة من الهواتف في التاسع من أغسطس المقبل.

ولأن مقالنا اليوم يتحدث تحديداً عن هواتف Honor، سنستعرض في هذا المقال قائمة هواتف Honor التي تأكد حصولها على واجهة مستخدم EMUI 10 المبنية على نظام التشغيل الأحدث اندرويد 10 Q المقرر طرحه في إصداره النهائي قرب نهاية العام الجاري.

هواتف Honor التي ستحصل على نظام تشغيل اندرويد 10 Q

تعرف على هواتف Honor المقرر أن تحصل على نظام التشغيل الجديد اندرويد 10 Q

تضم القائمة إذاً 15 هاتف من هواتف Honor التي ستتلقى واجهة مستخدم EMUI 10 بنظام تشغيل اندرويد 10 Q وكما ذكرنا فهذه ليست القائمة النهائية حيث سيضاف إليها عدد من الهواتف مستقبلاً ستتضمن بالطبع هواتف Honor الأحدث مثل Honor 9X وHonor 9X Pro اللذان تم الإعلان عنهما رسميًا مؤخرًا ولم يطرحان بعد في الأسواق حتى وقت كتابة هذه السطور.

من ناحية أخرى لم تقدم الشركة الصينية مواعيد محددة لتلقي هذه الهواتف المذكورة للتحديث الجديد لنظام التشغيل، بينما تشير المؤشرات والتقارير إلى أن تلقيها للتحديث الجديد قد يبدأ من شهر أغسطس المقبل وهو الموعد المقترح لكشف جوجل عن النسخة النهائية لنظام التشغيل الجديد.

تعرف على هواتف Honor المقرر أن تحصل على نظام التشغيل الجديد اندرويد 10 Q

وكانت قد طرحت جوجل النسخة الاختبارية الخامسة من نظام تشغيل اندرويد 10 Q في العاشر من يوليو الجاري، مع توقعات بطرح النسخة الاختبارية السادسة والأخيرة خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يتم الإعلان عن النسخة النهائية من نظام التشغيل خلال النصف الأول من شهر أغسطس وتشير بعض التقارير إلى أن يوم التاسع من أغسطس قد يكون هو اليوم الذي تعلن فيه جوجل على نظام التشغيل، حيث قامت جوجل بالإعلان عن النسخة النهائية من نظام التشغيل السابق اندرويد 9 باي في السادس من أغسطس الماضي، وتشير التقارير أيضاً إلى أن Huawei قد تعلن عن واجهة مستخدم EMUI 10 المبنية على نظام التشغيل الجديد في الموعد نفسه التاسع من أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن الاسم النهائي لنظام تشغيل اندرويد 10 Q ولا توجد أية معلومات بعد حول هذا الاسم المتوقع وإن كان هناك عدد من التكهنات مثل Queen of Puddings، Quiche، Quesito وQuindim وغيرها من أسماء الحلوى المتوفرة عالميًا.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !