ماركات الموبايل

هواتف LG V30 تتلقى تحديث Oreo 8.0

التصنيف : أوريو 8.0, اندرويد

عدد المشاهدات : 1192

 

لم تتجاوز نسبة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو 1% من الهواتف حتى الآن، ولكن ما زالت الهواتف تحصل على نظام التشغيل الجديد يومًا بعد يوم، وقد وصل أخيرًا إلى هواتف LG V30، وسوف نتعرف خلال المقال على مواصفات هواتف هذه السلسلة.

المواصفات التقنية لهاتف LG V30

  • الشاشة: جاء هاتف LG V30 مع شاشة من نوع P-OLED، بقياس 6 بوصة، وبدقة 1440 × 2880 بكسل، بكثافة 537 بكسل في البوصة الواحدة، وهي محمية بطبقة عازلة من زجاج كورنينج الغوريلا من الإصدار الخامس.
  • الكاميرا: يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة بدقة 5 ميجابكسل، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تأتي بعدسة مزدوجة الأولى بدقة 13 ميجابكسل، والعدسة الثانية بدقة 16 ميجابكسل، مع فلاش LED ثنائي يساعدها على التصوير في الإضاءة الليلية.
  • الأداء: يأتي هاتف LG V30 معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835، يعمل جنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت (رام)، كما يأتي مع معالج الرسوميات من نوع Adreno 540، أما بالنسبة للذاكرة داخلية بإصدارين الأول بحجم 64 جيجابايت، والثاني بحجم 128 جيجابايت، كما يمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية تصل إلى 256 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: كان هاتف LG V30 يعمل بنظام تشغيل أندرويد من إصدار نوجا 7.1.2، ولكن تمت ترقيته إلى أندرويد أوريو، وهذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها الهاتف على تحديث لنظام التشغيل الخاص به.
  • البطارية: يأتي هاتف LG V30 مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم أيون، وبسعة 3300 ميللي أمبير، وهي تدعم تقنية الشحن السريع من الإصدار الثالث.

المواصفات التقنية لهاتف LG V30S ThinQ

 

  • الشاشة: جاء هاتف LG V30S ThinQ مع شاشة من نوع P-OLED، بقياس 6 بوصة، وبدقة 1440 × 2880 بكسل، بكثافة 537 بكسل في البوصة الواحدة، وهي محمية بطبقة عازلة من زجاج كورنينج الغوريلا من الإصدار الخامس.
  • الكاميرا: يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة بدقة 5 ميجابكسل، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تأتي بعدسة مزدوجة الأولى بدقة 13 ميجابكسل، والعدسة الثانية بدقة 16 ميجابكسل، مع فلاش LED ثنائي يساعدها على التصوير في الإضاءة الليلية.
  • الأداء: يأتي هاتف LG V30S ThinQ معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835، يعمل جنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام)، كما يأتي مع معالج الرسوميات من نوع Adreno 540، أما بالنسبة للذاكرة الداخلية فهي تأتي بإصدارين الأول بحجم 128 جيجابايت، والثانية بحجم 256 جيجابايت، كما يمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية تصل إلى 2000 جيجابايت (2 تيرابايت).
  • نظام التشغيل: كان هاتف LG V30S ThinQ يعمل بنظام تشغيل أندرويد من إصدار نوجا 7.1.2، ولكن تمت ترقيته إلى أندرويد أوريو، وهذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها الهاتف على تحديث لنظام التشغيل الخاص به.
  • البطارية: يأتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم أيون، وبسعة 3300 ميللي أمبير، وهي تدعم تقنية الشحن السريع من الإصدار الثالث.

 

 

  • تعرف على أسعار هواتف LG V30 في مصر من خلال موقع ياقوطة.

 

 

 

  • أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !