ماركات الموبايل

هواتف Realme 7i و Realme 7 Pro تصل السوق الهندي.. هل من جديد؟

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1148

اذا سألت عشاق الهواتف الذكية عن الدولة التي يودون الاقامة فيها. ستكون بالتأكيد الهند. هذه لدولة المحظوظة باستضافة أحدث نسخ الهواتف الذكية من كل الشركات تقريبا. حتى جوجل عملاق صناعة الهواتف الذكية دائما ما تطلق هواتفها في الهند اولا. نتيجة تعداد سكانها الكبير والقدرة على اختبار البرمجيات والهواتف الذكية بسهولة. وها هو  Realme 7 Pro وشقيقه الأصغر Realme 7i يلتحقان بالقافلة.

مواصفات هاتف Realme 7i

باتي هاتف Realme 7i بشاشة بحجم 6.5 انش بمعدل تحديث 90 هرتز. وعلى العكس من هاتف Realme 7 تاتي شاشة Realme 7i بدقة 720P وهذا المعدل الأقل للدقة يتوازن مع التغير في المعالج من Helio G95 الى   Snapdragon 662 كما ياتي الهاتف مع معالج رسومي Adreno 610

باتي الهاتف ايضا 4 جيجا بايت رامات و 64 وسعة 128 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية قابلة للزيادة .

من الملاحظ أيضا تعديل طرأ على البطارية في Realme 7i حيث ظلت البطارية بنفس السعة وهي 5000 ملي امبير لكن هذه المرة مع تقليل سرعة الشحن السريع من 30 وات في الموديل العادي الى 18 وات فقط في الموديل الـ i فيما يتشابه الهاتفين تقريبا في الكاميرات حيث ياتي الهاتف مع مستشعر اساسي 64 ميجا بيكسل وعدسة اضافية بدقة 8 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل الى Full HD بواقع 30 اطار في الثانية.

فيما يتعلق بالأسعار والالوان يتوقع ان ياتي الهاتف باللون الاخضر أو الازرق. والسعر سيبدأ من حوالي 165 دولار امريكي. وبالتأكيد سنعرف سعر الهاتف من خلال موقع ياقوطة عند توفره في المنطقة العربية.

نسخة خاصة من Realme 7 Pro

تم اطلاق نسخة خاصة من الهاتف Realme 7 Pro احتفالا بمهرجان ديوالي الهندي مع تصميم جلدي من الخلف تم تسميته Sun kissed بتصميم من لونين كما ياتي شعار ريل مي بتشطيب معدني.

وياتي الهاتف بشاشة بحجم 6.4 انس ودقة Full HD Plus ومعالج Snapdragon 720 G وكاميرا اساسية بدقة 64 ميجا بيكسل واخرى بدقة 8 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K وبطارية بسعة 4500 ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة 65 وات

ولمحبي التصميم الجديد للهاتف خبر جميل.. سيظل الهاتف بنفس السعر (حوالي 270 دولار) لكن سيكون متاح للبيع في موقع ريل مي في الهند فقط بداية من 16 اكتوبر الجاري. وكالعادة يمكن معرفة سعر الهاتف في المنطقة العربية عند توفره من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !