ماركات الموبايل

هواوي تستعد لمؤتمر إطلاق Honor 9X في 23 يوليو

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 205

تعتبر شركة هواوي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية. ليس فقط في الصين حيث نشات الشركة لكن حول العالم ايضا. وهي من الشركات التي اثارت الكثير من اللغط مؤخرا حول قضيتها ومشكلتها الشهيرة مع امريكا ما استدعى الرئيس الامريكى دونالد ترامب وضع هواوي ضمن قائمة الشركات الممنوع على اي شركة امريكية – بما فيها جوجل – ان تتعامل معها ما سبب الكثير من المشكلات قبل ان يتم رفع الحظر عنها. لكن عادت هواوي من جديد للواجهة من خلال الاعلان عن قرب اصدارها الهاتف الذكي Honor 9X بالأسواق. والذي ياتي تحت العلامة التجارية التابعة لها (هونر)

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من التسريبات الهامة التي صدرت بخصوص هذا الهاتف، الامر الذي يجعل الكثير من المستخدمين في حالة تشوق لمعرفة ما اذا كانت هذه التسريبات بخصوص الهاتف Honor 9X ستكون صحيحة أم لا. فما هي هذه التسريبات ومتى سيتم الاعلان عن الهاتف بشكل فعلي؟

تسريبات الهاتف الذكي Honor 9X

  • يأتي الهاتف Honor 9X مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف بينما تاتي الكاميرا الأمامية منبثقة في اطار خاص بها على يسار الهاتف ما يعني ان الهاتف من المتوقع ان ياتي مع شاشة كاملة ماعدا جزء صغير من الحواف التي نتوقع ان تقوم هواوي بتصغيرها الى اقصى درجة للاستفادة بالمساحة التي تركتها الكاميرا الأمامية.
  • من ناحية أخرى من المتوقع أن ياتي الهاتف Honor 9X مع القدرة على التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع بالاضافة للقدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين والقدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة.

  • من المتوقع ان ياتي هاتف Honor 9X مع شاشة بحجم 6.70 انش تدعم حتى 16 مليون لون. وعندما يتم اعلان الهاتف بشكل نهائي سنعرف باقي مواصفات الشاشة.
  • من المتوقع ان ياتي هاتف Honor 9X مع 3 كاميرات خلفية 24 + 8 + 2 ميجا بيكسل مع فلاش ليد و HDR وبانوراما ومن غير المعروف دقة الكاميرا الأمامية وتقول بعض التسريبات ان الكاميرا الامامية قد تاتي بدقة 8 ميجا بيكسل لكن من المتوقع ان يستطيع الهاتف تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 1080@30
  • من المتوقع ان ياتي الهاتف مع معالج من نوع Kirin 810 SoC ثماني النواة بتوزيعة (1×2.84 GHz Kryo 485 & 3×2.41 GHz Kryo 485 & 4×1.78 GHz Kryo 485)
  • على صعيد الذاكرة لا نعرف ما اذا كانت الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف قابلة للزيادة الى سعات اخرى من خلال كروت الذاكرة التي تاتي بشكل مستقل عن الهاتف لكن من المتوقع ان ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت ذاكرة عشوائية (رامات)
  • وأخيرا على صعيد الذاكرة من المتوقع ان ياتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة 3750 لكن من غير المعروف مدى دعم البطارية لخاصية الشحن السريع أو قوة هذا الشحن. لكن من المؤكد أن الكثير من المعلومات النهائية والمؤكدة ستاتي مع اصدار الهاتف الرسمي في 23 يوليو القادم. ما سيضع الكثير من النقاط على الحروف في واحد من هواتف هواوي المميزة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !