ماركات الموبايل

هواوي تطلق حملة تخفيضات وهدايا مجانية على مجموعة من أبرز هواتفها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 67

تعتبر شركة هواوي واحدة من الشركات الصينية الرائدة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. حتى مع أزمتها الأخيرة مع الولايات المتحدة والتي خرجت منها هواوي اقوى واكثر قدرة على تقديم صورتها الشخصية للسوق العالمي، من خلال ملايين الهواتف التي تقوم بانتاجها بشكل سنوي. لا يتم تشغيل هذه الهواتف في الصين او الولايات المتحدة فحسب، بل في جميع دول العالم تقريبا. ما يجعل هواوي واحدة من الشركات العالمية المتخصصة في مجال الهواتف الذكية وبرمجيات الذكاء الصناعي.

وعلى الرغم من اهتمامها بتسويق هواتفها الذكية حول العالم فان هواوي تولي منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا اهتمام خاص. من خلال اتاحة صفوة الهواتف التي تقوم بانتاجها في هذه المنطقة. بالاضافة لفتحها العديد من مراكز الصيانة والدعم وخدمة ما بعد البيع في هذه الدول من أجل التأكد من اتمام خدمات ما بعد البيع بشكل صحيح ومناسب. حيث يرغب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في الحصول على دعم سريع ومميز من مراكز الصيانة المعتمدة.

وما يؤكد على ما نقول هو اعلان هواوي مؤخرا عن سلسلة من الخصومات والتخفيضات بخصوص العديد من الهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها في مصر بالاضافة للساعات الذكية التي تقدمها هواوي والتي يقبل قطاع كبير من المستخدمين على شرائها وتجربتها خاصة عندما تاتي مع هاتف ذكي من نفس الشركة.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من احدث العروض والتخفيضات التي قدمتها هواوي مؤخرا والتي يظهر من خلالها عناية هواوي بتكوين قاعدة عملاء كبيرة وواسعة في المنطقة العربية بشكل عام ومصر بشكل خاص.

عروض وتخفيضات هواوي

تعرف على مواصفات وأسعار أغلى الهواتف المتوفرة في الأسواق المصرية

  • أولى هذه العروض هو عرض على الهاتف الذكي Huawei Mate 20 Pro والذي ياتي مع ساعة من نوع Huawei Watch GT وياتي هذا العرض مقابل 14999 جنيه بدلا من 16166 جنيه ما يعني ان المستخدم سيقوم بتوفير حوالي 1167 جنيه بالحصول على العرض.
  • وتقدم هواوي عرض اخر وهو الهاتف الذكي Huawei P30 Pro والذي ياتي مع الساعة الذكية Huawei Watch GT وياتي هذا العرض مقابل 17299 جنيه بدلا من 18800 ما يعني ان المستخدم سيوفر حوالي 1500 جنيه بالحصول على هذا العرض.

  • ايضا يمكن الحصول على عرض أخر هو الهاتف الذكي Huawei Mate 20 والذي ياتي مع سماعة أذن موديل Huawei freebuds lite مقابل 9999 جنيه بدلا من 11399 جنيه ما يعني ان المستخدم سيقوم بتوفير حوالي 1400 جنيه بالحصول على هذا العرض.
  • وأخيرا ياتي اكبر تخفيض وعرض من هواوي في سلسلة عروضها الاخيرة وتتضمن الهاتف Huawei P30 مع سماعة freebuds lite مقابل 11999 جنيه بدلا من 13499 جنيه ما يعني ان المستخدم سيوفر حوالي 1500 جنيه. ويعتبر الهاتف من الهواتف المميزة التي تقدمها هواوي وهو ما سنستعرضه من خلال المواصفات الفنية الخاصة به:

مواصفات هاتف Huawei P30

المراجعة الكاملة لمواصفات هاتف Huawei الرائد الجديد Huawei P30

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف بينما تاتي الكاميرا الامامية على شكل نقطة في اعلى منتصف الهاتف والكاميرات الخلفية في منطقة خلف الهاتف ويستقر مستشعر بصمة الاصابع مدمجا في الشاشة من الأمام
  • على صعيد الشبكات يدعم الهاتف شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة
  •  شاشة الهاتف من نوع OLED capacitive touchscreen بدقة 1080× 2340 بيكسل بواقع 422 بيكسل لكل انش
  • نظام تشغيل الهاتف اندرويد 9 باي مع واجهة تشغيل EMUI 9.1 مع معالج من نوع HiSilicon Kirin 980 (7 nm) وهو معالج ثماني النواة مع معالج رسومي فئة Mali-G76 MP10
  • ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رامات قابلة للزيادة الى 256 جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة المستقلة
  • ياتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية 40 + 8 + 16 ميجا بيكسل وأمامية 32 ميجا بيكسل مع خاصية HDR وبانوراما
  • ياتي الهاتف مع مكبر صوت ومدخل 3.5 مم وميكروفون عازل للضوضاء لكن بدون القدرة على التقاط موجات الراديو
  • ياتي الهاتف مع مستشعر بصمة الاصابع والتسارع والجيروسكوب والتقارب والبوصلة
  • ياتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة 3650 ملي امبير مع خاصية الشحن السريع 22.5 وات
  • يمكنك الحصول على هاتف Huawei P30 بسعر 11888 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !