ماركات الموبايل

هواوي تُعلن عن هاتف Huawei Y7a رسمياً

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 129

شركة Huawei العملاق الصيني الذي لا يقف عند حد ولا يتأثر بما حولها من مشاكل مقل منع الدعم من جوجل ولكنها لم تستسلم ، كما أنها دائما ما تسعى للوصول للمنتهى والقمة التي تنافس فيها كبار شركات الهواتف المحمولة مثل Samsung  و Oppo كما أن الشركة لم تعطلها المشاكل بينها وبين جوجل مما يدل على أنها شركة عريقة في مجال الهواتف المحمولة ولها العديد من سلاسل الهواتف الناجحة في مصر والوطن العربي والعالم كله ، وقد أعلنت Huawei عن هاتف جديد يندرج تحت فئة Y وهو هاتف Huawei Y7a ، ففي مقالنا لهذا اليوم سوف نتعرف على مواصفات الهاتف تابعوا معنا.

المواصفات:

أولاً التصميم.

  • يأتي هاتف Huawei Y7a بتصميم يُعتبر مبهماً إلى حد ما من حيث الخامات المصنع منها الهاتف ولكنه يُعتقد أنه مصنوع من البلاستيك اللامع وككل يُعتبر تصميم أنيق، أما عن الوزن فيزن الهاتف حوالي 206 جرام ، فبذلك يُعتبر ثقيل في الوزن إلى حد ما، كما يدعم الهاتف منفذ شحن من نوع USB Type-C بالإضافة لمنفذ سماعات أذن من نوع 3.5 ملي ، أما عن الألوان التي يأتي بها الجهاز فيأتي الهاتف بالألوان الأخضر والذهبي والأسود.

ثانياً الشاشة.

  • أما عن الشاشة فيأتي هاتف Huawei Y7a بشاشة تأتي بتصميم نوتش الثقب ، كما تأتي الشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.67 بوصة وبدقة 1080×2400 بيكسل مع كثافة بيكسلات 395 بيكسل لكل إنش ، ولا تدعم الشاشة أي نوع من أنواع الحماية.

ثالثاً العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي هاتف Huawei Y7a بمعالج من نوع Kirin 710A ثُماني النوة مع معيارية 14 نانومتر ( ليس الأفضل في توفير الطاقة ) ، كما يأتي بمعالج رسومي من نوع Mali-G51 MP4 ، أما عن الرامات فيأتي الهاتف برامات بسعة 4 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 64 أو 128 جيجا بايت وهي تعد قابلة للزيادة نتيجة لدعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي ، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام .

رابعاً الكاميرا الخلفية.

  • نصل إلي نقطة الكاميرا في الهاتف ، فيأتي هاتف Huawei Y7a بكاميرا خلفية رُباعية حيث تأتي الأساسية منهم بدقة 48 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/1.8 ، أما عن الكاميرا الثانية فهي كاميرا ألترا وايد للتصوير العريض ، وقد جاءت بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4 ، كما جاءت الكاميرات الثالثة والرابعة بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4 ، كما تدعم الكاميرات الخلفية فلاش ليد قوي ، مع دعم فيديوهات بجودة 1080بيكسل حتى 60 فريم في الثانية.

خامساً الكاميرا الأمامية.

  • اما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/2.0 ، كما تدعم تصوير فيديوهات حتى 1080 بيكسل مع 30 فريم في الثانية.

سادساً البطارية.

  • يأتي هاتف Huawei Y7a ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 5 واط.

سابعاً المستشعرات.

  • يدعم هاتف Huawei Y7a مستشعرات عديدة مثل مستشعر بصمة إصبع جانبي مدمج بزر التشغيل ، كما يدعم مستشعرات التقارب والدوران والبوصة.

وأخيراً السعر.

  • سعر هاتف Huawei Y7aيبدأ من 3499 جينه مصري ، كما يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !