ماركات الموبايل

هواوي Mate X يفوز بجائزة “GLOMO” لأفضل جهاز اتصال محمول جديد في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2019

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 206

تعتبر شركة Huawei من الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وباقي المعدات الخاصة بالإتصالات والقائمة على التقنيات الحديثة وتقنيات صناعة الهواتف الذكية حول العالم. وظهر هذا بوضوح بالتزامن مع طرح الهاتف الذكي Huawei Mate X والذي قدم طفرة كبيرة في عالم الهواتف الذكية حيث ياتي الهاتف مع تقنية الهواتف القابلة للفرد بحيث يتحول الهاتف من شاشة صغيرة الى ما يشبه هاتفين كبيرين ملصقين بجوار بعضهم البعض. الأمر الذي يجعل الهاتف واحد من الهواتف المميزة والقوية والمختلفة والتي تشهدها أسواق الهواتف الذكية بعد طول انتظار.

تعرف على هاتف Huawei الجديد القابل للطي والأكثر من رائع Huawei Mate X

ومؤخرا حصل الهاتف Huawei Mate X على جائزة أفضل هاتف ذكي في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة لعام 2019 وهي جائزة مستحقة. فقد استطاع الهاتف تقديم تقنيات حديثة. ليس فقط على مستوى شكل الهاتف. لكن ايضا على مستوى وصعيد المواصفات الداخلية التي ياتي بها الهاتف.

مواصفات تميز Huawei Mate X

  • فعلى صعيد الشبكات يدعم الهاتف تشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع والخامس على حد سواء. ما يعني أن الهاتف سيدعم تشغيل أحدث تقنيات الهواتف المحمولة ودعم تشغيل شبكات الهواتف الذكية من أحدث التقنيات الحديثة.
  • وعلى صعيد الشاشة يأتي الهاتف مع شاشة من نوع AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors بحجم 6.6 أنش وعند فتح الهاتف تزيد مساحة الشاشة الى 8 أنش بحيث يستطيع المستخدم الاستمتاع بالشاشة الكبيرة من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الالعاب الالكترونية على حد سواء. ما يفتح الكثير من الامكانيات أمام المستخدمين.
  • وعلى صعيد نظام التشغيل فالهاتف يأتي مع نظام التشغيل أندرويد 9 باي وهو أحدث أنظمة التشغيل من جوجل أندرويد الأمر الذي يجعل الهاتف قادر على التعامل مع المعالج ثماني النواة من الفئة HiSilicon Kirin 980 (7 nm) والذي يأتي به الهاتف. وهو من المعالجات المميزة والقوية والقادرة على تقديم أداء عالي ومميز.

تعرف على هاتف Huawei الجديد القابل للطي والأكثر من رائع Huawei Mate X

  • وعلى الرغم من أن الهاتف لا يأتي مع كاميرا سيلفي – نتيجة القدرة على التقاط الصور بالكاميرا الخلفية- فان الكاميرات الخلفية الخاصة بالهاتف تاتي بدقة 40 + 16 + 8 ميجا بيكسل بالاضافة لكاميرا رابعة خاصة بالتثبيت البصري. هذا التنوع الكبير للكميرات قادر على تقديم تقنية تصوير مميزة ومختلفة من خلال تضافر هذه الكاميرات سويا من اجل انتاج صور أفضل وأعلى من حيث الجودة. سواء على صعيد التصوير الثابت أو التقاط مقاطع الفيديو على حد سواء.
  • أيضا ياتي الهاتف من حيث نظام الصوت مع مكبر صوت وميكروفون عازل للضوضاء لكن من ناحية أخرى يفتقر الهاتف لوجود مدخل 3.5 مم ما يجغل الهاتف ليس سهلا من حيث توصيل السماعات الخارجية.
  • أيضا لا يمكن أن ننسى البطارية الغير قابلة للازالة بسعة 4500 ملي امبير والتي تاتي مع الهاتف والتي تقدم اداء سريع ومميز وقادرة على العمل لوقت طويل دون الحاجة لاعادة الشحن خاصة وأنها تأتي مع خاصية الشحن السريع.
  • سعر هاتف Huawei Mate X في الأسواق العالمية حوالي 2300 يورو تقريبًا. – عند وصول هاتف Huawei Mate X إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !