هذه هي الهواتف التي تتفوق على Samsung Galaxy Note 9 حسب أحدث تقييمات AnTuTu

يعد تقييم AnTuTu هو أبرز التقييمات الخاصة بالهواتف الذكية والتي يمكن من خلالها تحديد أو ترجيح كفة هاتف على الآخر، كما يستعين المحللين والخبراء بالتقييم للشهير كأحد العناصر التي يعتمد عليا في تحديد الهاتف الأفضل للعام. من ناحية أخرى يجزم عدد كبير من الخبراء أن هاتف Samsung Galaxy Note 9 هو الأقوى على الإطلاق من بين هواتف أندرويد لهذا العام، ولكن فيما يبدو أن تقييم AnTuTu قد يكون لديه رأي آخر يتعارض مع هذا الادعاء.

فمن خلال النتائج الأحدث لتقييم AnTuTu نكتشف أن هاتف Samsung Galaxy Note 9 يحتل المرتبة التاسعة من بين أقوى وأسرع الهواتف المتوفرة في الأسواق العالمية حاليًا، محققًا 89222 نقطة على مستوى اختبارات المعالج المركزي و283248 نقطة على مستوى المجموع الكلي الذي يتضمن اختبارات المعالج المركزي ومعالج الرسوميات ويعتمد على اختبار سرعة النظام والتطبيقات وسرعة معالجة وجودة رسوميات الألعاب.

يعني هذا أن الهاتف المرشح لنيل لقب أفضل هاتف لعام 2018 يتأخر عن ثمانية هواتف أخرى، والمفاجأة أن الهواتف الثمانية التي تحتل صدارة تقييم AnTuTu مملوكة لشركات صينية، أبرزها Xiaomi التي تحتل مركزين، بينما تتفرق المراكز بواقع مركز واحد لكل شركة أخرى هي Huawei، Asus، OnePlus، Meizu، Vivo وOppo.

جدير بالذكر أن وقوع هاتف Samsung Galaxy Note 9 في المركز التاسع على تقييم AnTuTu لا يعني فقدانه ميزة الترشح للقب الأفضل لهذا العام، فالتقييم يتوقف فقط على العناصر التي ذكرناها في الفقرة قبل السابقة، أما التقييم العام للهواتف فيتوقف على عدة عناصر أخرى لا يغطيها تقييم AnTuTu مثل الكاميرا والبطارية والتقنيات الإضافية والذكاء الاصطناعي وتحسينات نظام التشغيل وغيرها، لذا تقييم AnTuTu ما هو إلا مؤشر فقط على مستوى الإمكانيات الداخلية المتعلقة بالقوة والثبات والسرعة.

ما هي الهواتف التي تتفوق على Samsung Galaxy Note 9 طبقًا لتقييم AnTuTu الشهير؟ هذا هو السؤال الذي ستجيب عنه سطور هذا المقال حيث سنستعرض مواصفات هذه الهواتف وسنتعرف على سعر المتوفر منها في السوق المصري. يرجى الملاحظة إلى أننا سنستعرض إصدارات الذاكرة العشوائية والداخلية التي تم اختبارها طبقًا للتقييم تحديدًا.

أبرز الهواتف على تقييم AnTuTu

المركز الأول: هاتف Huawei Mate 20 Pro

المركز الثاني: هاتف Asus ROG Phone

المركز الثالث: OnePlus 6

الهواتف من المركز الرابع وحتى المركز الثامن على تقييم AnTuTu

يأتي هاتف Xiaomi Black Shark في المركز الرابع على تقييم AnTuTu محققًا 290958 نقطة لإصدار 8/128 جيجابايت، يليه مجموعة هواتف Meizu 16 التي احتلت المركز الخامس محققة 28232 نقطة لإصدار 8/128 جيجابايت، أما المركز السادس فكان من نصيب هاتف Xiaomi Mi 8 بإصدار 6/256 جيجابايت محققًا 286845 نقطة، بينما جاء هاتف Vivo NEX S أحد أبر الهواتف الصينية بإصدار 8/128 جيجابايت في المركز السابع محققًا 285742 نقطة، أما المركز الثامن السابق مباشرة على هاتف Samsung Galaxy Note 9 فكان من نصيب هاتف Oppo Find X بإصدار 8/256 جيجابايت محققًا 284155 نقطة وهو الهاتف المتوفر في الأسواق المصرية ويبلغ سعر هاتف Oppo Find X في الأسواق المصرية للإصدار ذاته حوالي 19 ألف جنيه مصري ويمكنكم معرفة مختلف عروض أسعاره والمقارنة بينها من المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

وجاء هاتف Samsung Galaxy Note 9 في المركز التاسع كما أسلفنا محققًا 283248 نقطة بإصدار 6/128 جيجابايت، جدير بالذكر أن الهاتف متوفر بهذا الإصدار في السوق المصرية، ويبلغ سعر هاتف Samsung Galaxy Note 9 لهذا الإصدار حوالي 18,300 جنيه مصري ويمكنكم المقارنة بين أفضل عروض أسعاره من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: