أجدد عروض أنظمة المحمول من اورانج

منافسة شرسة بين شركات تقديم خدمات هواتف المحمول في مصر. خاصة وأن كل الناس تقريبا تحمل اليوم الهواتف الذكية معها بشكل يومي. ما يعني أن قطاع أكبر من المستخدمين يحتاجون المزيد من الخدمات يوما بعد يوم. من أجل استخدام الأنترنت والمكالمات بشكل مكثف. فما هي العروض التي تقدمها اورانج في هذا الصدد؟

باقات جو تعليم

باقات جو تعليم هي باقات مخصصة للطلبة في فترة الدراسة الأونلاين بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا حول العالم.

و يجب على الطالب الذهاب الى اقرب فرع اورنچ بالمستندات الاتية:

أما عن السعر فأن الطالب يحصل على 1000 ميجا بايت خاصة باستخدام انترنت على المواقع التعليمية بـ 5 جنيه فقط. والخدمة متاحة مجانا لطلبة اولى ثانوي الحاصلين على تابلت التعليم المصري المقدم من وزارة التربية والتعليم. وتعمل الباقة على هذا التابلت فقط دونا عن باقي الأجهزة اللوحية. ما يجعل هذه الباقة مخصصة للطلبة والمواقع التعليمية فقط. لكنها تقدم قيمة جيدا جدا مقابل المال.

تخفيض على وجبات ماكدونالدز

وتقدم أورانج بالتعاون مع سلسلة مطاعم ماكدونالدز. التي تعتبر من أشهر مطاعم الطعام السريع Fast Food حول العالم. تقدم أورانج تخفيض حوالي ٣٠٪ على وجبة مختارة من وجبات ماكدونالدز مكونة من ساندوتش بيج ماك أو ماك تشيكن وساندوتش تشيز برجر أو تشيكن ماكدو وبطاطس بحجم صغير. وتقول اورانج أن العرض خاضع للشروط الأتية:

التحويل لأورانج بنفس الرقم

وأخيرا يمكن التحويل بنفس خطك وعلى نفس هاتفك سواء يعمل بنظام التشغيل اندرويد الخاص بهواتف سامسونج أو شاومي أو أوبو وغيرها من الشركات أو بنظام التشغيل IOS الخاص بهواتف أيفون من شركة أبل في فترة زمنية قصيرة تصل الى ٢٤ ساعة مع أورانج. وتقول اورانج أن خطوات التحويل كالأتي:

 

ومن أجل التحويل يجب التأكد من هذه الأمور – حسب تصريح اورانج ايضا-

وأخيرا تقول اورانج بعض الشروط والاحكام الخاصة بالتحويل وهي:

 

ملاحظات