مواصفات وأحدث أسعار أبرز هواتف Xiaomi المتوفرة في السوق المصري

خلال الفترة المقبلة تستعد عائلة هواتف Xiaomi في السوق المصرية لاستقبال عضوين جديدين، هاتف Xiaomi Mi A3 وهاتف Redmi K20 وهما الهاتفان اللذان سيحدثان بعض التغيرات في خريطة أسعار هواتف Xiaomi في السوق المصري، ولذا وقبل طرح هذه الهواتف الجديدة في السوق دعونا نستعرض اليوم أحدث أسعار أبرز هواتف Xiaomi المتوفرة في السوق المصري.

أحدث أسعار أبرز هواتف Xiaomi

هاتف Xiaomi Mi 9

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 8555 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Mi 9 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Redmi Note 7

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 3850 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Redmi Note 7 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi Mix 2s

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 10,100 جنيه مصري لإصدار 6/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Mi Mix 2s والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi 8 Lite

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 4450 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Mi 8 Lite والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Pocophone F1

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 5000 جنيه مصري لإصدار 6/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Pocophone F1 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: