أحدث عروض وخدمات الإنترنت من موبايلي السعودية

تقدم شركة موبايلي السعودية عروضًا وباقات جديدة أو بأسعار جديدة لعُملائها في المملكة العربية السعودية، وهذه العروض والخدمات الخاصة بالإنترنت، والتي تتوافق مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرهم. جدير بالذكر أيضًا أن الشركة بدأت منذ أول العام الحالي تطبيق ضريبة القيمة المضافة، حيث يُضاف 5% على قيمة الشحن أو الفاتورة، لذا من الأفضل زيارة موقع موبايلي السعودية أو أقرب فرع موبايلي لك أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة المزيد.

اقرأ أيضًا: أحدث عروض وأنظمة المكالمات من شركة موبايلي السعودية

كنكت 4G شرائح البيانات

باقة كنكت لامحدود المفوترة

هذه الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة، وسيتم إضافة نسبة 5% إلى سعر الباقة، ويُمكن للعملاء الاستمتاع بهذا الخصم الخاص للأشهر الثلاث الأولى، ثم سيُطبّق السعر الأصلي 325 ريال سعودي شهريًا ابتداءً من الشهر الرابع.

اقرأ أيضًا: تحديد موعد إطلاق هواتف P20 من هواوي

طرق الشحن

عند استهلاك حجم بيانات الباقة يمكنك الاشتراك بأي من الباقات المتاحة عن طريق صفحة الخدمات الذاتية او الشحن ببطاقات البيانات. وتقدّم لك موبايلي خيارات متعددة من بطاقات شحن البيانات التي تناسب جميع إحتياجاتكم حيث يمكنك شحن بطاقات البيانات على جميع الشرائح الصوتية (المفوترة ومسبقة الدفع) وشرائح البيانات، وهذه هي فئات بطاقات البيانات:

ملحوظة:

* قد يختلف السعر المطبوع على بطاقات شحن البيانات من نفس الفئة وذلك لوجود بعض البطاقات القديمة والتي لا تطبق عليها ضريبة القيمة المضافة.

ويُمكن لعملاء موبايلي شحن بطاقات البيانات بالإتصال على *1400*رقم بطاقة الشحن#. ويُمكن التأكد من رصيد البيانات إذا كانت الشرائح المفوترة الصوتية عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى رقم 1411، وإضا كانت الشرائح مسبقة الدفع (الصوتية والبيانات) فعن طريق الاتصال على رقم *1411#. وعند إنتهاء فترة الاشتراك يمكنك الاشتراك بأي من الباقات المتاحة عن طريق صفحة الخدمات الذاتية أو الشحن ببطاقات البيانات كما يمكنك زيارة فروع موبايلي للتجديد.

اقرأ أيضًا: منافسة اعلانية شرسة بين أورانج وفودافون على شريحة المستخدم الشعبي

أجهزة كنكت 4G

يمكن للعميل شراء احد أجهزة كنكت 4G المتوافقة مع شبكة موبايلي وذلك بشكل منفرد بناء على الاسعار التالية:

ولمزيد من المعلومات يرجى الدخول إلى موقع شركة موبايلي السعودية، أو زيارة أقرب فرع لموبايلي.

كنكت 4G باقات البيانات

طرق الشحن والتفعيل

بطاقات بيانات موبايلي

تقدّم لك موبايلي خيارات متعددة من بطاقات شحن موبايلي بيانات التي تناسب جميع إحتياجاتك، حيث يمكنك شحن بطاقات البيانات على جميع الشرائح الصوتية  والبيانات مسبقة الدفع

وهذه تسعيرة الباقات:

كيفية شحن البطاقة:

ضريبة القيمة المضافة:

اقرأ أيضًا: مراجعة هاتف Huawei P Smart

تفاصيل تسعيرة باقات الإنترنت الأخرى:

ملحوظة: الأسعار لا تشمل إضافة قيمة الضريبة المُضافة.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن خدمة رقم واحد من اتصالات مصر

كنكت eLife

باقات إنترنت تُناسب احتياجاتك، وتقدّم الخدمة سرعة تحميل تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية، وتؤمّن لك خدمة دردشة الصوت والصورة وألعاب الانترنت بكل سهولة وبدون انقطاع، وعند الاشتراك الآن في إحدى باقات eLife كونكت المفوترة ستحصل على:

إذا اشتركت بإحدى باقات كنكت eLife المفوترة، فإنك ستحصل على خصم يصل إلى 50% من الرسوم الشهرية لمدة 12 شهر متتالية، والباقات كما يلي:

وإذا اشتركت في باقات الاشتراكات المدفوعة مسبقًا لمدة 6 أشهر فستحصل على شهرين إضافيين مجانًا، أما إذا اشتركت لمدة 12 شهرًا فستحصل على 5 أشهر إضافية مجانًا. وتسعيرة الباقات كالتالي:

ولمعرفة المزيد عن كيفية الاشتراك والتركيب وإعادة الشحن والدفع والكثير من التفاصيل الأخرى، يُمكنك الدخول إلى موقع موبايلي السعودية، أو زيارة أقرب فرع لموبايلي.

اقرأ أيضًا: خطوات عليك القيام بها قبل إعادة ضبط المصنع لضمان سلامة بياناتك