أرخص الأجهزة اللوحية من الفئة 7 بوصة

قدمنا لكم في الفترة الماضي أفضل الهواتف من الفئات السعرية المختلفة من المتوسطة والمرتفعة والمنخفضة، وحان الوقت لنستعرض لكم أفضل الأجهزة اللوحية التي تأتي بشاشة حجمها 7 بوصة، حيث يختلف الجهاز اللوحي عن الهاتف بعيدًا عن الإمكانيات والمواصفات في حجم الشاشة وتستطيع أن تميز بكل بسهولة الهاتف الذكي عن الجهاز اللوحي من النظرة الأولى أما الشركات المصنعة فهناك أكثر من شركة، وبالطبع نفس الشركات التي تتنافس في مجال الهواتف الذكية هي نفسها التي تتنافس فيما بينم في مجال الأجهزة اللوحية وعلى رأسهم الكورية سامسونج والصينية هواوي.

 

جهاز لينوفو اللوحي Lenovo Tab3 7

 

كشفت لينوفو عن جهازها اللوحي Lenovo Tab3 7 في فبراير عام 2016 وطرحته في شهر أبريل من نفس العام، كما قلنا في السابق أن الأجهزة التي نستعرضها معكم يتفقون في الشاشة فجميعهم بشاشة حجمها 7 بوصة، الجهاز اللوحي سعره حوالي 100 دولار أمريكي أي حوالي 1600 جنيه.

 

 

مواصفات جهاز لينوفو اللوحي Lenovo Tab3 7

 

جهاز هواوي اللوحي MediaPad T1

 

أزاحت هواوي الستار عن جهازها اللوحي MediaPad T1 في مارس 2015 وطرحته في نفس الشهر من نفس العام، الجهاز سعره حوالي 120 دولار أمريكي أي حوالي 2160 جنيه.

 

مواصفات جهاز هواوي اللوحي MediaPad T1

 

جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab A

أعلنت سامسونج عن جهازها اللوحي  Galaxy Tab A في مارس عام 2016 وطرحته في نفس الشهر من نفس العام، الجهاز اللوحي سعره حوالي 140 دولار أمريكي أي حوالي 2300 جنيه.

 

 

مواصفات جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab A

 

 

الجهاز اللوحي Asus Zenpad C

قامت الشركة العالمية أسوس والرائدة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالإعلان عن جهازها اللوحي Asus Zenpad C  في في يونيو عام 2015 وطرحته في يوليو من نفس العام، الجهاز اللوحي سعره حوالي 140 دولار أمريكي أي حوالي 2000 جنيه.

 

 

مواصفات جهاز اسوس اللوحي Asus Zenpad C

 

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المتوقعة وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.