أرخص الهواتف الذكية بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت (رام)

يسعى الكثير من العملاء في الفترة الأخيرة خلف الهواتف الذكية التي تأتي بإمكانيات متوسطة، وبسعر اقتصادي مناسبًا للجميع، ولكي تحصل على هاتف بإمكانيات متوسطة فيجب أن يخضع الهاتف لبعض المعايير أن يضم مثلاً معالجًا قويًا وذاكرة وصول عشوائية بسعة لا تقل عن 3 جيجابايت (رام)، ولأن شركات مثل سامسونج و ال جي و سوني تقدم مثل هذه الهواتف بأسعار مرتفعة، فكان هنا دور الشركات الصينية الجديدة لتجذب أنظار مستخدمي الهواتف الذكية، وكان أبرز هذه الشركات اوبو وشاومي، وفي تقريرنا التالي سنعرض لكم أرخص الهواتف الذكية التي تضم ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت (رام) وبسعر اقتصاديًا.

 

الهاتف Redmi 4X سعره 2700 جنيه

 

مواصفات الهاتف Redmi 4X

 

* يوجد من الهاتف Redmi 4X إصدارين آخرين الأول بذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت و ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت (رام ) سعره 2100 والثاني بذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام) سعره حوالي 3500 جنيه.

 

الهاتف Redmi Y1 سعره حوالي 3000 جنيه

 

 

مواصفات الهاتف Redmi Y1

 

* يوجد من الهاتف Redmi Y1 إصدار آخر بذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام) سعره حوالي 3700 جنيه.

 

الهاتف Redmi Note 4 سعره 3100 جنيه

 

 

 

مواصفات الهاتف  Redmi Note 4

 

* يوجد من الهاتف Redmi Note 4 إصدارين آخرين الأول بذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت و ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت (رام ) سعره حوالي 2700 والثاني بذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام) سعره حوالي 3800 جنيه.

الهاتف Oppo A71  سعره حوالي 3650 جنيه

 

 

مواصفات الهاتف Oppo A71

 

 

اقرأ أيضًا : أرخص 4 هواتف ذكية يمكنك شرائها

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المتوقعة وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.