تعرف على أسعار أبرز هواتف Xiaomi المتوفرة حاليًا في الأسواق المصرية

ما من شركة استطاعت أن تحقق نجاح في وقت قياسي مثل Xiaomi التي استطاعت في غضون سنوات قليلة على تأسيسها في الصين أن تحقق نجاحات عالمية رائعة مكنتها من احتلال المركز الرابع عالميًا على مستوى المبيعات والانتشار وحقق هاتفها Xiaomi Redmi 5A لقب الأعلى مبيعًا في الربع الأول من العام الجاري. وهو النجاح نفسه الذي استطاعت تحقيقه في السوق المصري، فبعد وقت قليل للغاية على اقتحام Xiaomi للسوق المصرية، تمكنت من احتلال مكانة متميزة واستطاعت بناء جسر من الثقة بينها وبين المستخدم المصري.

في هذا التقرير نتعرف على مواصفات وأسعار أبرز هواتف Xiaomi المتوفرة في السوق المصري والتي استطاعت تحقيق انتشارًا ومبيعات متميزة خلال الفترة الماضية.

مواصفات وأسعار أبرز هواتف Xiaomi

هاتف Xiaomi Mi Max 3

المواصفات

السعر

يبلغ سعر هاتف Xiaomi Mi Max 3 في السوق المصرية حوالي 5275 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت. ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi A2

المواصفات

السعر

يبلغ سعر هاتف Xiaomi Mi A2 في السوق المصرية حوالي 4720 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت. ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Redmi Note 5

مواصفات

السعر

يبلغ سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 5 في السوق المصرية حوالي 4195 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت. ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi A2 Lite

مواصفات

السعر

يبلغ سعر هاتف Xiaomi Mi A2 Lite في السوق المصرية حوالي 3150 جنيه مصري لإصدار 3/32 جيجابايت. ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: