بدائل الهواتف الرائدة … أسعار الهواتف فوق المتوسطة المتوفرة في السوق المصري

من قال أن الهواتف الرائدة هي الخيار الوحيد للحصول على هاتف ذكي متميز بإمكانيات قوية وقدرات رائعة؟ الواقع هو أن هناك بديل متميز لهذه الهواتف وبسعر أرخص لا يُرهق ميزانيتك بالقدر ذاته الذي تقوم به الهواتف الرائدة، هذا البديل هو الهواتف فوق المتوسطة التي انتعشت أسواقها خلال الفترة الماضية بفضل اهتمام الشركات بها وإقبال المستهلكين عليها في ظل ارتفاع أسعار الهواتف الرائة.

في هذا المقال نتعرف سويًا على مواصفات وأسعار أبرز الهواتف فوق المتوسطة المتوفرة في السوق المصري والتي توفر بديلًا رائعًا عن الهواتف الرائدة مرتفعة القيمة السعرية. ويمكنكم معرفة المزيد عن هواتف هذه القائمة من خلال البحث بأسمائها على موقعنا موبايلز جيت لتجدوا الكثير من المقارنات والمراجعات، كما يمكنكم من خلال موقع موبايل هول التعرف على مواصفات مختلف الهواتف الذكية المتوفرة في العالم.

مواصفات وأسعار أبرز الهواتف فوق المتوسطة في السوق المصري

هاتف Samsung Galaxy A70

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 6,400 جنيه مصري لإصدار 128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A70 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo F11 Pro

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 8,500 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo F11 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Honor 10

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 8,200 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor 10 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei Nova 3

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 8,250 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Nova 3 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A9 2018

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 7,000 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A9 2018 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: