بعد ظهور هواتف جديدة في السوق المصري تعرف على أسعار أبرز هواتف الفئة المتوسطة

مع ظهور مجموعة جديدة من الهواتف الذكية في السوق المصري، تغيرت خريطة الهواتف قليلًا على مختلف الفئات السعرية، وخاصة على مستوى هواتف الفئة المتوسطة التي تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة وحركة بيع واسعة آخذة في الازدياد.

ومع اهتمام عدد من الشركات المتميزة بضخ المزيد من هواتف الفئة المتوسطة، استطاعت مجموعة من الهواتف مثل Oppo وXiaomi أن تحقق نجاحات كبيرة في السوق المصري مع ظهور هواتف أخرى مثل Huawei P20 Lite الذي نقل مجموعة من خصائص الهواتف الرائدة إلى هواتف الفئة المتوسطة.

نستعرض اليوم وبعد تغير خريطة هواتف الفئة المتوسطة مجموعة من الهواتف التي اخترناها بعناية طبقًا لمعايير الجودة والعلامات التجارية ذات الثقة والثقل لدى المستخدم المصري.

أسعار أفضل هواتف الفئة المتوسطة في السوق المصري

مواصفات هاتف Oppo F7 Youth

السعر

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق العالمية حوالي 300 دولار أمريكي بينما يبلغ سعره في الأسواق المصرية حوالي 4900 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo F7 Youth والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

مواصفات هاتف Huawei P20 Lite

السعر

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق العالمية حوالي 325 دولار أمريكي بينما يبلغ سعره في الأسواق المصرية حوالي 5300 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei P20 Lite والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 5

السعر

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق العالمية حوالي 225 دولار أمريكي بينما يبلغ سعره في الأسواق المصرية حوالي 4500 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 5 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

مواصفات هاتف Sony Xperia XA1 Ultra

السعر

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق العالمية حوالي 325 دولار أمريكي بينما يبلغ سعره في الأسواق المصرية حوالي 4900 جنيه مصري لإصدار 4/32 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Sony Xperia XA1 Ultra والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: