مواصفات وأسعار أبرز هواتف الشريحة العليا من الفئة المتوسطة المتوفرة في السوق المصري

من خلال هذا التقرير نتعرف على مواصفات ومتوسط أسعار هواتف الشريحة العليا الأبرز المنتمية للفئة المتوسطة والمتوفرة حاليًا في الأسواق المصرية، وقد راعينا اختيار الهواتف المتوفر منها إصدارات بذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 6 جيجابايت رام وذاكرة داخلية تبلغ سعتها 128 جيجابايت، كما تتضمن القائمة هاتف من هواتف العام الماضي الرائدة منخفضة السعر والتي يمكن اعتبارها من هواتف الشريحة العليا من الفئة المتوسطة طبقًا لمعايير العام الحالي.

يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف من مقارنات ومراجعات واستعراض للمميزات والعيوب من خلال البحث بأسماء هذه الهواتف عبر موقع موبايلز جيت.

أبرز هواتف الشريحة العليا من الفئة المتوسطة في مصر

هاتف Oppo F11 Pro

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 6900 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo F11 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A70

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 6500 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A70 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi 8 Lite

 

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 4500 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Mi 8 Lite والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A9 2018

 

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 6400 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A9 2018 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Pocophone F1

 

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 6400 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Pocophone F1 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: