مواصفات وأسعار أقوى الهواتف في السوق المصري بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845

يحتل معالج كوالكوم سنابدراجون 845 الصدارة في عالم المعالجات المركزية للهواتف الذكية الرائدة. فمجرد وجود هذا المعالج في أي من الهواتف كافي للتأكيد على أنه يمتلك القوة الكافية للمنافسة على لقب الأقوى والأسرع والأفضل.

وعلى الرغم من السوق المصرية ينقصها بعض من الهواتف العاملة بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 مثل Xiaomi Black Shark وOppo Find X وXiaomi Mi8 إلا أن عدد كبير من الهواتف المدعومة بهذا المعالج متوفرة بالفعل في السوق المصرية وهي الهواتف التي نستعرضها بالمواصفات والسعر في هذا التقرير.

الهواتف المدعومة بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 في السوق المصرية

مواصفات هاتف OnePlus 6

السعر

يبلغ سعر هاتف OnePlus 6 في السوق المصرية حوالي 13,900 جنيه مصري لإصدار الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت والذاكرة الداخلية 128 جيجابايت. ويمكنكم المقارنة بين عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

أما عن سعر الهاتف عالميًا فيبدأ من حوالي 600 دولار أمريكي.

مواصفات هاتف Sony Xperia XZ2

السعر

يبلغ سعر هاتف Sony Xperia XZ2 في السوق المصرية حوالي 13,500 جنيه مصري لإصدار الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت والذاكرة الداخلية 64 جيجابايت. ويمكنكم المقارنة بين عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

أما عن سعر الهاتف عالميًا فيبدأ من حوالي 930 دولار أمريكي.

مواصفات هاتف Xiaomi Mi Mix 2S

السعر

يبلغ سعر هاتف Xiaomi Mi Mix 2S في السوق المصرية حوالي 9,900 جنيه مصري لإصدار الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت والذاكرة الداخلية 64 جيجابايت. ويمكنكم المقارنة بين عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

أما عن سعر الهاتف عالميًا فيبدأ من حوالي 500 دولار أمريكي.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S9

السعر

يبلغ سعر هاتف Samsung Galaxy S9 في السوق المصرية حوالي 14,000 جنيه مصري لإصدار الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت والذاكرة الداخلية 64 جيجابايت. ويمكنكم المقارنة بين عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

أما عن سعر الهاتف عالميًا فيبدأ من حوالي 980 دولار أمريكي.