تعرف على أسعار هواتف Honor المتوفرة في الأسواق المصرية حاليًا

على الرغم من عدم انتشار أغلب هواتفها في السوق المصري إلا أن هواتف Honor استطاعت أن تحتل مكانة متميزة لدى المستهلك المصري لأكثر من سبب على رأسها أن Huawei هي التي تقف وراءها في النهاية وأيضًا بسبب هواتف الشركة المتميزة للغاية والتي بعض منها لم يصل حتى الآن للسوق المصري مثل Honor Magic 2 على سبيل المثال.

في هذا التقرير نستعرض مواصفات وأسعار هواتف Honor المتوفرة حاليًا في السوق المصري مع التركيز على الهواتف الأكثر تميزًا في كل فئة من فئات الهواتف.

أسعار هواتف Honor في السوق المصري

هاتف Honor 10

سعر هاتف Honor 10

يبلغ سعر الهاتف 7,999 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، بينما يبلغ سعره 6,999 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor 10 في الأسواق المصرية والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Honor Play

سعر هاتف Honor Play

يبلغ سعر الهاتف 5,444 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor Play في الأسواق المصرية والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Honor 8X

سعر هاتف Honor 8X

يبلغ سعر الهاتف 4,775 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor 8X في الأسواق المصرية والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Honor 6X

سعر هاتف Honor 6X

يبلغ سعر الهاتف 3,666 جنيه مصري لإصدار 3/32 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor 6X في الأسواق المصرية والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Honor 9 Lite

سعر هاتف Honor 9 Lite

يبلغ سعر الهاتف 3,500 جنيه مصري لإصدار 3/32 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor 9 Lite في الأسواق المصرية والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: