أسعار ومواصفات أبرز هواتف RealMe في الأسواق

تعتبر شركة ريل مي واحدة من أكبر شركات صناعة الهواتف الصينية، والتي استطاعت تحقيق مبيعات كبيرة لهواتفها في الصين – ولا سيما هاتفها الذكي Realme 3 Pro –  أو خارحها على حد سواء. وذلك من خلال اتباع سياسة تجمع بين القدرة على انتاج هواتف ذكية بمواصفات قوية مع أسعار منخفضة في نفس الوقت.

لم تكن هذه السياسة لتنجح دون الاعتماد على سياسة خدمة ما بعد البيع وانتشار فروع الصيانة والمبيعات في كل الدول والمناطق التي دخلتها ريل مي بشكل رسمي من أجل خلق حالة من الثقة والصداقة بينها وبين المستخدم النهائي. والذي يشعر أن الشركة لم تكتفي ببيع هاتفها له لكن أيضا تعمل على تقديم خدمة ما بعد البيع له.

ونستعرض من خلال هذا التقرير أسعار ومواصفات أبرز هواتف RealMe في الأسواق التقنية في الفترة الأخيرة. وراعينا في تقريرنا الموازنة بين الهواتف التي تاتي بمواصفات فنية قوية واسعار منخفضة في نفس الوقت. مع مراعاة استعراض المواصفات الفنية للهواتف الذكية محل الاختيار بحيث يتمكن المستخدم من اتخاذ قرار الشراء بشكل كامل. حيث ركزنا على العوامل التي تهم كافة مستخدمي الهواتف الذكية مثل المعالج والكاميرا والبطارية بالاضافة لنظام  الصوت والتصميم.

Realme 3 Pro

Realme C1

Realme 2 Pro

ملاحظات