تعرف على أحدث أسعار هواتف Oppo المتوفرة في السوق المصري بأقل من 6000 جنيه

بدأت هواتف Oppo في تثبيت اقدامها عالميًا واحتلال المكانة التي تستحقها بالفعل، فالشركة الصينية المتميزة قادرة على تقديم هواتف رائعة على اختلاف الفئات التي تنتمي لها والقادرة على جذب المستخدمين أيًا كانت اهتماماتهم وطلعاتهم من الهواتف الذكية التي يريدون شراءها.

فسواء كانوا يسعون لهاتف رائد ثوري التصميم مثل Oppo Find X أو كانوا في حاجة لهاتف بإمكانيات قوية بتصميم رائع وسعر مقبول للغاية بالنسبة لإمكانياته مثل هاتف Oppo F9، سيتمكن المستخدم من إيجاد الهاتف المناسب والملائم لاحتياجاته من بين هواتف هذه الشركة.

بالإضافة إلى الهواتف السابقة، انتجت وقدمت Oppo مجموعة من الهواتف الأخرى المتميزة المنتمية للفئات السعرية المقبولة بمختلف فئاتها الفرعية وتدرجاتها، ونخصص هذا المقال للحديث عن هواتف Oppo المتوفرة في السوق المصري والتي لا يزيد سعرها عن 6000 جنيه مصري مستعرضين مواصفات كل هاتف منها.

هواتف Oppo التي تقل أسعارها عن 6000 جنيه مصري

هاتف Oppo A71K

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 2500 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo A71K والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo A3s

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 2890 جنيه مصري لإصدار 2/16 جيجابايت وحوالي 3890 جنيه مصري لإصدار 3/32 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo A3s والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo A83

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 3500 جنيه مصري لإصدار 3/32 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo A83 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo F7 Youth

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 4890 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo F7 Youth والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo F7

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 5990 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo F7  والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: