ماركات الموبايل

أغلى 10 هواتف في العالم

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 2989

بالرغم من تنافس شركات تصنيع الهواتف الذكية كل يوم على تقديم هواتف بأحدث التقنيات إلا أن هناك بعض الأفراد قد لا تكون المواصفات التقنية ذات أهمية لهم، ولكن هناك عوامل أخرى قد تدفعهم إلى شراء الهاتف، منها عامل التصميم على سبيل المثال والذي قد يدفع البعض إلى دفع المبالغ الطائلة للحصول على التصميم المميز الذي يرغب به، وفي مقالنا اليوم نستعرض أغلى الهواتف الذكية في العالم وأبرز ما يميزها.

 

1- هاتف iPhone 4 Diamond Rose:

 

هاتف iPhone 4 Diamond Rose

 

وهو الهاتف الأكثر غلوًا في العالم على الإطلاق، حيث يصل سعر الهاتف إلى حوالي 8 ملايين دولار، ويأتي الهاتف بشعار آبل المعتاد في هواتفنا ولكن الفارق الوحيد هو أن هذا الشعار يأتي مرصعًا ب 53 ماسة بينما يأتي الهاتف كاملًا ب 500 قطعة من الماس، أما عن زر الرئيسية فيأتي مصنوعًا من البلاتين.

 

2- هاتف iPhone Supreme Goldstriker:

 

هاتف iPhone Supreme Goldstriker

 

بشاشة من الألماس، وزر تنقل مصنوع من ماسة نادرة، وحوالي 271 جرام من الدهب، وما يقرب من 7.1 قيراط من الماس، يأتي هاتف iPhone Supreme Goldstriker من شركة آبل بسعر حوالي 3.2 مليون دولار أمريكي، وليس ذلك فقط، فإنه يأتي بالذهب الكشميري ولوح من الجرانيت مع بطانة داخلية من جلد النو بوك.

 

3- هاتف iPhone King’s Button:

 

هاتف iPhone King's Button

 

من تصميم بيتر اليسون، يأتي هاتف iPhone King’s Button في المرتبة الثالثة لقائمة أغلى الهواتف في العالم بسعر 2.4 مليون دولار، حيث يحمل الهاتف 138 قطعة من الماس وزنها 6.6 قيراط.

 

4- هاتف GoldVish Le Million:

 

هاتف GoldVish Le Million

 

بتصميم المصمم السويسري الشهير إيمانويل جويت الذي قام بتصميم العديد من المجوهرات والساعات الفاخرة يأتي الهاتف الفاخر GoldVish Le Million بسعر مليون و300 ألف دولار، وتم ظهور الهاتف لأول مرة في سويسرا، ثم دخل بعدها الهاتف موسوعة جينيس كأغلى هاتف في العالم في عام 2006.

 

5- هاتف Diamond Crypto Smartphone:

 

هاتف Diamond Crypto Smartphone

 

ب 50 قطعة من الماس، و10 ماسات منهم من الماس الأزرق النادر، بالإضافة إلى قطع الذهب، يأتي هاتف Diamond Crypto Smartphone بتصميم المصمم بيتر أليسون وبسعر حوالي مليون و300 ألف دولار.

 

6- هاتف Gresso Luxor Las Vegas Jackpot:

 

هاتف Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

 

يزن الهاتف 180 جرام، ويأتي بإطار خشبي بنوع هو الأغلى في العالم كما أنه مصنوع من الذهب الخالص، وتم صناعة مفاتيح الهاتف من الكريستال والياقوت ويبلغ سعره حوالي المليون دولار.

 

7- هاتف Vertu Signature Cobra:

 

 هاتف Vertu Signature Cobra

 

قام بتصنيع الهاتف المصمم الفرنسي بوشرون على هيئة ثعبان كوبرا موجود على جانبي الهاتف، وليس ذلك فقط، فإن هاتف Vertu Signature Cobra الذي يأتي من شركة فيرتو يأتي مرصعًا بقطع من الماس كما أن له عينان من الزمرد والياقوت، ويبلغ سعره حوالي 439 ألف دولار.

 

8- هاتف BlackDiamond VIPN Smartphone:

هاتف BlackDiamond VIPN Smartphone

إن هاتف BlackDiamond VIPN هو الهاتف الأغلى ثمنًا لدى شركة إريكسون، فهو يأتي بقطعتين من الماس، قطعة منهم تأتي بأزرار للتنقل وتأتي القطعة الأخرى في الجزء الخلفي من الهاتف، ويتوفر الهاتف بسعر 300 ألف دولار.

 

9- هاتف iPhone Princess Plus:

 

هاتف iPhone Princess Plus

 

يأتي هذا الهاتف أيضًا بتصميم المصمم النمساوي الشهير بيتر أليسون، وهو يأتي بما لا يقل عن 180 قطعة ماس من أفضل وأنقى الأنواع وتتراوح أوزانها ما بين 16.50 و 17.75 جرام، كما يأتي الهاتف مزودًا بالذهب أيضًا، وقد تم تصنيع حوالي 138 هاتف فقط من هذا الهاتف ويبلغ سعره حوالي 176.400 ألف دولار.

 

10- هاتف Vertu Signature Diamond:

 

هاتف Vertu Signature Diamond

 

يأتي الهاتف ضمن أحد الهواتف الفاخرة لشركة فيرتو، ويأتي الهاتف مرصعًا بالماس ومصنوعًا من البلاتين، ولم تقم الشركة بتصنيع سوى 200 قطعة فقط منه على مستوى العالم ويبلغ سعره حوالي 88 ألف دولار.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !