أفضل الأجهزة اللوحية التابلت المتوفرة في السوق المصري حاليًا

بعد أن كان لها خصوصيتها، تراجع معدل انتشار الأجهزة اللوحية التابلت بعد ظهور وانتشار الهواتف الذكية التي حملت اسم “فابلت” وهي الأجهزة التي اقترب قطر شاشاتها في بعض الأحيان من حاجز 6 بوصات، واستطاعت أن تجمع بين الشاشة الكبيرة التي تميزت بها أجهزة التابلت، وبين الإمكانيات القوية التي تتميز بها الهواتف الرائدة الذكية.

ولكن وعلى الرغم من هذا التراجع، لا تزال تمتلك أجهزة التابلت شعبية لدى عدد لا بأس به من المستخدمين الذين يرغبون في استخدام جهاز أهم ما يميزه هو شاشته، أي المستخدمون الذين يهتمون بالقراءة، مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت بأريحية قد لا توفرها الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات تابلت Sico Win Tab2 GO

ومع تعدد الأجهزة اللوحية التابلت في الأسواق، يقع المستخدم في حيرة شديدة عند الاختيار من بينها. لذا نحاول في هذا المقال أن نسهل على المستخدم مهمة الاختيار باستعراض مواصفات وخصائص أجهزة التابلت الأفضل المنتشرة في السوق المصري حاليًا. وسوف نقسم استعراضنا هذا إلى قسمين: الأول لأجهزة التابلت الرائدة مرتفعة القيمة السعرية، والثاني لأجهزة التابلت متوسطة الفئة السعرية.

أجهزة التابلت الرائدة ذات القيمة السعرية المرتفعة

جهاز التابلت Surface Pro 2017 من مايكروسوفت

جهاز التابلت iPad Pro 2017 من آبل

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات تابلت SICO Win Tab

جهاز التابلت Galaxy tab S3 من سامسونج

أجهزة التابلت متوسطة الفئة السعرية

جهاز التابلت Galaxy Tab E من سامسونج

اقرأ أيضًا: مراجعة التابلت الأفضل في فئته iPad Pro 12.9 2017

جهاز التابلت MediaPad T3 10 من هواوي

جهاز التابلت Phab2 من لينوفو

والآن وبعد أن استعرضنا مجموعة من أفضل أجهزة التابلت المنتمية للفئتين العالية والمتوسطة، بقى لك عزيزي المستخدم أن تختار أي منهم هو المناسب لاحتياجاتك واستخداماتك.

ملحوظة: