أسعار ومواصفات أفضل وأرخص 3 هواتف تدعم الشحن السريع في السوق المصري

يعد الشحن السريع من بين أكثر التقنيات الحديثة التي أفادت عالم الهواتف الذكية، وقدمت ميزة مباشرة وملموسة لمستخدميها. فحتى هذه اللحظة تعد بطاريات الهواتف هي أكبر نقاط ضعفها حتى في حالة البطاريات الضخمة. فمهما كبرت سعة البطارية لا يمكنها أن تقوم بالأداء الذي يرغب فيه المستخدم، خاصة هذا المستخدم الذي اعتاد على استخدام هاتفه فيما هو أكثر من إجراء المكالمات وتصفح الإنترنت.

فالاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو واستخدام تطبيقات الألعاب والتطبيقات الثقيلة، كلها ممارسات قادرة على استهلاك وامتصاص طاقة البطارية بسرعة كبيرة تجعل أكبر البطاريات غير قادرة على الصمود لأكثر من منتصف اليوم. ومن هنا اكتسبت تقنية الشحن السريع أهميتها، فعلى الرغم من أنها لا تقوم بزيادة سعة البطارية، إلا أن تقنية الشحن السريع قادرة بشكل فعّال على تقليص الوقت الذي تستغرق البطارية ليتم شحنها، وهو ما يؤدي إلى إمكانية شحن الهاتف في وقت أقصر والاستفادة منه دون الحاجة للانتظار طويلًا.

اقرأ أيضًا: كل ما تود أن تعرفه عن بطاريات الهواتف الذكية

على عكس المتوقع والمعروف لدى البعض، تقنية الشحن السريع ليست حكرًا على الهواتف الرائدة مرتفعة السعر والقيمة، فالسوق المصري يتضمن عدد ليس بالقليل من الهواتف متوسطة الفئة السعرية التي تدعم بطارياتها تقنية الشحن السريع. وفي هذا التقرير نستعرض مواصفات وأسعار أفضل وأرخص ثلاثة هواتف تدعم بطارياتها تقنية الشحن السريع في السوق المصري.

مواصفات أرخص ثلاثة هواتف تدعم الشحن السريع في السوق المصري

هاتف Xiaomi Redmi 5

اقرأ أيضًا: دليلك الكامل لتحقيق أفضل أداء وإطالة عمر البطارية

هاتف Motorola Moto E4 Plus

هاتف Asus Zenfone 2

اقرأ أيضًا: أفضل 10 هواتف ذكية من حيث البطارية

ملحوظة: