أفضل الهواتف الذكية في فئة 4000 جنيه مصري

نستعرض معكم من خلال هذا التقرير مواصفات مجموعة من الهواتف التي تأتي بسعر 4000 جنيه وهي هواتف Oppo F5 Youth و galaxy j7 pro 2017 و huawei y9 2018 وتعتبر هذه الهواتف من الهواتف الذكية التي استطاعت أن تثبت أنفسها في الأسواق التكنولوجية، وتلعب على المعادلة التي تهتم بها العديد من شركات الهواتف الذكية وهي معادلة الامكانيات العالية في مقابل السعر الرخيص والمناسب. وهي معادلة لا تستطيع الكثير من كبار الشركات في الأسواق الوفاء بها الأمر الذي يدفع العديد من الشركات لعدم تقديم هواتف ذكية في هذه الفئة السعرية التي تعتبر من الفئات السعرية الحساسة والتي يبحث الكثير من المستخدمين عن هواتف ذكية في هذه الفئة تحديدا.

كما راعينا في اختيارنا للهواتف الذكية أن تأتي من مجموعة مختلفة من الشركات العاملة في السوق التكنولوجي، حتي نكون راعينا كل الاذواق، حيث ان العديد من المستخدمين يرتاحون للتعامل او شراء هواتفهم الذكية من شركة معينة ولا يحبون تغييرها، لذلك نقدم لكم من خلال هذا الموضوع مجموعة مختلفة ومتنوعة  من الشركات القائمة على صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم حتى يكون المستخدمين قادرين على اختيار الهاتف الذكي المناسب لهم من خلال مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية التابعة للعديد من الشركات.

مواصفات هاتف Oppo F5 Youth

مميزات هاتف Oppo F5 Youth

عيوب هاتف Oppo F5 Youth

مواصفات هاتف galaxy J7 pro 2017

مميزات هاتف galaxy J7 pro 2017

عيوب هاتف galaxy J7 pro 2017

مواصفات هاتف huawei Y9 2018

مميزات هاتف huawei Y9 2018

عيوب هاتف huawei Y9 2018

وهكذا نكون قد استعرضنا معكم مجموعة من الهواتف الذكية في الفئة السعرية 4000 جنيه مصري، وهي الفئة السعرية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين في مصر، حيث تستطيع هذه الفئة أن تجمع بين التصميم الجيد والقوي وبين المواصفات العالية والمتقدمة، وفي نفس الوقت تأتي كل هذه التوليفة مع سعر منخفض. لكن يجب الأخذ في الاعتبار أن بعض المستخدمين قد لا يشعرون أن هذه الهواتف توفي متطلباتهم التقنية، خاصة على صعيد الكاميرا والمعالج وهي من أهم العوامل التي أصبح المستخدمين يهتمون بها اليوم في عالم الهواتف الذكية. لذلك اذا كنت تريد الوصول لامكانيات فنية وتقنية عالية فننصح بضرورة الانتقال لفئة سعرية أعلى من أجل الحصول على هواتف ذكية أفضل وأكثر من حيث الامكانيات.

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل

*أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.