أفضل هواتف أندرويد من سعر 1000 إلى 1200 جنيه مصري

قبل البدء في البحث عن هاتفك الجديد ينبغي عليك تحديد ميزانيتك المادية أولًا، فإن تحديد الفئة السعرية للهاتف سيقوم بتسهيل العديد من المهام لك، وإذا قد قمت بتنفيذ تلك الخطوة وحددت ميزانيتك المتاحة لتكون ما بين 1000 و 1200 جنيه مصري فإن مقالنا اليوم سيكون دليلًا الشامل للحصول على أفضل الهواتف في تلك الفئة السعرية ومع تحديد أبرز مواصفات ومميزات جميع الهواتف في تلك القائمة.

 

أولًا: هاتف Tecno L8 Plus:

 

 

قامت شركة تكنو بطرح هاتفها Tecno L8 Plus في فئة الهواتف الاقتصادية في شهر يونيو من عام 2016 وجاء الهاتف بمواصفات جيدة وسعر مميز لينافس بين باقي شركات الهواتف الذكية الأخرى

 

مواصفات هاتف Tecno L8 Plus:

 

 

ثانيًا: هاتف Infinix Hot 3:

 

 

انتشر هاتف Infinix Hot 3 في الأسواق المصرية منذ شهر أبريل من عام 2016 وأثبت الهاتف الجديد وجوده وسط مجموعة فئة الهواتف الاقتصادية بمواصفاته المميزة وسعره التنافسي.

 

مواصفات هاتف Infinix Hot 3:

 

 

ثالثًا: هاتف HTC Desire 526:

 

 

يأتي هاتف HTC Desire 536 في المركز الثالث في حالة إذا كنت تبحث عن هاتف ذو ماركة معروفة ومراكز صيانة متوفرة دون التنازل عن المواصفات المميزة والسعر الاقتصادي الرائع.

 

مواصفات هاتف HTC Desire 526:

 

 

رابعًا: هاتف Huawei Y5 II:

 

 

قدمت شركة هواوي هاتف Huawei Y5 II كنسخة معدلة للهاتف Huawei Y5، حيث أضافت إليه هواوي بعد التحسينات والمميزات التي جعلته ينافس كواحد من أهم هواتف الفئة الاقتصادية لعام 2017.

 

مواصفات هاتف Huawei Y5 II:

 

 

خامسًا: هاتف Innjo Fire 2 Plus:

 

 

شركة انجو هي شركة هواتف صينية تقوم بصنع هواتف رخيصة الثمن مقارنة مع المواصفات التي تتميز بها هواتفها الذكية، وبالرغم من حداثة الشركة إلا أنها استطاعت وبقوة أن تدخل في منافسة قوية مع منتجات الشركات العريقة، لما تقدمه من إمكانيات جيدة وسعر رخيص يجذب شريحة عريضة من مستخدمي الهواتف الذكية.

 

مواصفات هاتف Innjoo Fire Plus: