أي الهواتف هو الأفضل في الفئة المتوسطة لعام 2019 حتى الآن المتوفرة في السوق المصري

أصبحت تمثل هواتف الفئة المتوسطة القوة الضاربة الحقيقية لكبرى الشركات المطوّرة للهواتف الذكية، فهذه الفئة تحديدّا تحظى باهتمم مختلف الشركات التي إن كانت تقدم هاتف أو هاتفين رائدين فإنها تسعى لتوفير ما يقرب من خمسه هواتف متوسطة في الوقت نفسه في بعض الأحيان، وهذا ما يكشف عن أهمية هذه الفئة وعن قربها من المستهلكين.

من خلال هذا المقال نسعى لمساعدتكم على اختبار أفضل هواتف الفئة المتوسطة المتوفرة في السوق المصري لعام 2019 حتى الآن، ونستعرض الهاتف الأفضل لكل شركة لنتمكن من الاختيار من بينهم، ويمكنكم بالطبع التعرف على المزيد من تفاصيل هذه الهواتف من خلال المراجعات والمقارنات المتوفرة على موقع موبايلز جيت، كما يمكنكم معرفة مواصفات وأسعار مختلف الهواتف الذكية المتوفرة في السوق المصري من خلال مواقع ياقوطة وموبي هول.

أفضل هواتف الفئة المتوسطة للشركات الكبرى

هاتف الفئة المتوسطة لسامسونج Samsung Galaxy A70

الهاتف متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 6160 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A70 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف الفئة المتوسطة لهواوي Huawei P30 Lite

الهاتف متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 4600 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei P30 Lite والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف الفئة المتوسطة لأوبو Oppo F11 Pro

الهاتف متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 6900 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo F11 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف الفئة المتوسطة لشاومي Redmi Note 7

الهاتف متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 3999 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Redmi Note 7 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف الفئة المتوسطة الأفضل لعام 2019 حتى الآن

كما يتضح من مواصفات هواتف الفئة المتوسطة التي تعرفنا عليها سابقًا، فإن الإجابة المطلقة على هذا السؤال صعبة إلى حد كبير، فلكل هاتف من هذه الهواتف ميزته الأساسية ونقطة تفوقه على الهاتف الآخر، فعلى سبيل المثال يتفوق هاتف Redmi Note 7 من حيث تقديم أجود إمكانيات ممكنة بأقل سعر وهو ما يسعى أيضًا هاتف Huawei P30 Lite بالوصول إليه خاصة وأنه يتفوق على مستوى الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات والت تقل قوة عدستها الرئيسية عن هاتف Xiaomi الذي يتراجه تفوقه على مستوى الكاميرا الأمامية.

أما إذا قمنا بتجاهل ارتفاع سعره فبالتأكيد سيمثل هاتف Oppo F11 Pro القوة الضاربة في عالم هواتف الفئة المتوسطة حيث يمتاز الهاتف بمعالج متميز وكاميرا خلفية وأمامية رائعة، وهو ما لا يختلف كثيرًا عن هاتف Samsung Galaxy A70 مرتفع الثمن أيضًا ذو التميز على عدة مستويات أخرى.

الخيار لك إذًا، فلقد قدمنا لك من خلال هذا المقال أفضل هواتف الفئة المتوسطة المتوفرة في السوق المصري لعام 2019 حتى هذه اللحظة، وعليك أنت أن تحدد متطلباتك وميزانيتك لاختيار الهاتف الأنسب.

ملحوظة: