قارن بين الهواتف الذكية الأقوى على مستوى الكاميرا الخلفية في العالم طبقًا للاختبارات العملية

هل ترغب في شراء أحد الهواتف الذكية الأفضل على مستوى الكاميرا الخلفية في العالم؟ عليك إذًا أن تتعرف على هذه الهاتف لتتمكن من المقارنة من بينها ثم اختيار الماسب لك، وهذا هو ما سنقوم بفعله من خلال هذا المقال.

فمن خلال هذا المقال سنتعرف على الهواتف الأفضل في العالم على مستوى الكاميرا الخلفية طبقًا لاختبارات DxOMark التي تعد المصدر الأبرز والأهم لاختبارات كاميرات الهواتف.

أفضل الهواتف في العالم على مستوى الكاميرا الخلفية

المركز الأول: هاتف Huawei P30 Pro

حقق هاتف Huawei P30 Pro نتيجة 112 نقطة طبقًا لاختبارات DxOMark لاختبار الكاميرا الخلفية للهواتف الذكية، والهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 16,990 جنيه مصري لإصدار 256 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei P30 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة، وفيما يلي نذكركم بمواصفات الهاتف الكاملة.

المركز الثاني: هاتف Samsung Galaxy S10 5G

حقق هاتف Samsung Galaxy S10 5G نتيجة 112 نقطة أيضًا طبقًا لاختبارات DxOMark لاختبار الكاميرا الخلفية للهواتف الذكية، والهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية، وفيما يلي نذكركم بمواصفات الهاتف الكاملة.

المركز الثالث: هاتف Honor 20 Pro

حقق هاتف Honor 20 Pro نتيجة 111 نقطة طبقًا لاختبارات DxOMark لاختبار الكاميرا الخلفية للهواتف الذكية، والهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية، وفيما يلي نذكركم بمواصفات الهاتف الكاملة.

المركز الرابع: هاتف OnePlus 7 Pro

حقق هاتف OnePlus 7 Pro نتيجة 111 نقطة طبقًا لاختبارات DxOMark لاختبار الكاميرا الخلفية للهواتف الذكية، والهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية، وفيما يلي نذكركم بمواصفات الهاتف الكاملة.

المركز الخامس: هاتف Huawei Mate 20 Pro

حقق هاتف Huawei Mate 20 Pro نتيجة 109 نقطة طبقًا لاختبارات DxOMark لاختبار الكاميرا الخلفية للهواتف الذكية، والهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 14,700 جنيه مصري لإصدار 128 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Mate 20 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة، وفيما يلي نذكركم بمواصفات الهاتف الكاملة.

 

أما الهواتف من المركز السادس وحتى العاشر على قائمة أفضل الهواتف الذكية في العالم على مستوى الكاميرا الخلفية طبقًا لاختبارات DxOMark فكانت من نصيب هاتف Huawei P20 Pro الذي جاء في المركز السادس متساويًا مع هاتف المركز الخامس وأيضًا مع هاتف المركز السابع Samsung Galaxy S10 Plus، أما المركز الثامن فكان من نصيب هاتف Xiaomi Mi 9 الذي حقق نتيجة 107 نقطة، بينما جاء هاتف Apple iPhone XS Max في المركز التاسع بنتيجة 105 نقطة، وأخيرًا احتل هاتف HTC U12 Plus المركز العاشر محققًا نتيجة 103 نقطة.

ملحوظة: