أي هواتف معالج كوالكوم سنابدراجون 710 هو الأفضل حاليًا … شاركنا رأيك

يعد معالج كوالكوم سنابدراجون 710 هو المعالج الأبرز حاليًا من بين معالجات الهواتف الذكية المنتمية للفئة المتوسطة، خاصة وان المعالجات الأحدث منه من كوالكوم وغيرها مثل سنابدرجون 730 لم تنتشر الانتشار الكافي بعد لنتمكن من تقييمها بالقدر والشكل الكافي، ولكن أي من الهواتف التي تعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 710 هو الأفضل حاليًا؟

في هذا المقال سنقوم بتجربة جديدة حيث سنطلب منك عزيزنا القارئ مشاركتنا في اختيار هاتف معالج كوالكوم سنابدراجون 710 الأفضل من بين هذه الهواتف التي قمنا باختيارها بعناية لنسهل عليك الاختيار من بينها، وقبل أن نتعرف على على هذه الهواتف، اسمحوا لنا أن نشيد أيضًا بهاتفي Nokia 8.1 وRealme X اللذان يعملان بالمعالج ذاته ولم ندرجهما في هذه القائمة نظرًا للأفضلية التي تتمتع بها الهواتف الخمسة التي ستتعروفن عليها الآن.

أفضل هواتف معالج كوالكوم سنابدراجون 710

هاتف Xiaomi Mi CC9

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية وبمجرد إتاحته ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Xiaomi Mi CC9 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Realme 3 Pro

هاتف Realme 3 Pro بدأت إتاحته على نطاق حصري بسعر يبلغ حوالي 3890 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، بمجرد إتاحة الهاتف بشكل عام ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Realme 3 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo Reno

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية وبمجرد إتاحته ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Oppo Reno والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A8s

 

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية وبمجرد إتاحته ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A8s والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Lenovo Z5 Pro

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق المصرية وبمجرد إتاحته ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Lenovo Z5 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هذه هي المجموعة الأبرز من بين الهواتف التي تعتمد على معالج كوالكوم سنابدراجون 710 والذي يعد المعالج الأبرز في الفئة المتوسطة، وإليك الاختيار عزيزي القارئ وتحديد الهاتف الأبرز والأفضل من بين هذه الهواتف ومشاركتنا رأيك في التعليقات.

ملحوظة: