أفضل هواتف هواوي بسعر أقل من 4000 جنيه

 

استطاعت الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية “هواوي”، أن تصنع اسمًا كبيرًا في هذا المجال وسط عمالقة هذه الصناعة،  ووصلت أيضًا إلى حل المعادلة الصعبة التي تسببت في فشل الكثير من الأسماء الكبيرة وهي إرضاء العميل عن طريق طرح هواتف بسعر متوسط وبإمكانيات جيدة تتماشى مع الوقت الذي طرحت فيه،  وتحتل الشركة الصينية الكبرى المركز الثالث في هذه الصناعة بعد ابل وسامسونج، لذلك قرر موقع “بوابة الموبايلات” بالبحث عن أفضل هواتف طرحتها هواوي بسعر أقل من 4000 جنيه ليكون الهاتف في متناول الجميع، ونستعرض لكم الهواتف بالترتيب في السطور التالية.

 

الهاتف الأول : Huawei Y7 Prime – سعره 3789 جنيه

طرحت مجموعة هواوى هاتفها  ‪ Huawei Y7 Prime ، في يونيو الماضي، الهاتف ينتمى ضمن المتوسطة ويأتي بإمكانيات رائعة مقارنة بهواتف كثيرة من نفس السعرية،  تصميم الهاتف أنيق حيث صممته الشركة الصينية من المعدن.

مواصفات الهاتف

الهاتف الثاني : Huawei GR3 2017 – سعره 3780 جنيه

طرحت هواوي  هاتفها Huawei GR3 2017 في يناير الماضي والهاتف يعرف بأكثر من اسم  Huawei Honor 8 Lite  و Huawei Nova Lite يأتي الهاتف إمكانيات وطرحته الشركة الصينية بسعر إقتصادي مناسب لجمهورها.

مواصفات الهاتف

الهاتف الثالث : Huawei P9 lite – سعره 4000 جنيه

هذا الهاتف طرح في أبريل عام 2016، يأتي الهاتف بمميزات رائعة وإمكانيات قوية وتصميم أنيق يخطف العين، أبرز ما يميزه شاشه حجمها فوق المتوسط 5.2 بوصة ومعالج قوي ثماني النواة.

مواصفات الهاتف