أفضل هواتف Xiaomi التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 4000 جنيه

تعتبر شركة Xiaomi واحدة من الشركات الرائدة والقوية في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. وتعود هذه القوة والمكانة التي استطاعت الشركة تحقيقها في فترة زمنية قصيرة نسبيا الى الاهتمام بتقديم هواتف ذكية تاتي بسعر جيد جدا مقارنة بالامكانيات الداخلية المميزة التي ياتي بها الهاتف.

واستطاعت شاومي تحقيق نجاح كبير في اسواق الشرق الاوسط وشمال افريقيا من خلال إسلوب خدمة ما بعد البيع والإهتمام بتوفير نظام صيانة مميز وقوي. الأمر الذي يحقق اقصى استفادة ممكنة لمئات العملاء الذين يتعاملون مع شاومي في هذه المنطقة التي تمثل منطقة جذب مميزة للعاملين في مجال الهواتف الذكية والمهتمين بعالم المنتجات الذكية بشكل عام.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من الهواتف الذكية التي تقدمها شاومي والتي ينخفض سعرها عن 4000 جنيه لكنها تاتي بالعديد من المميزات الهامة والعملية.

هاتف Xiaomi Mi A1

يقدم الهاتف اداء مميز من حيث نظام التشغيل القابل للتحديث لاحدث انظمة التشغيل من جوجل اندرويد بالاضافة لنظام الصوت القوي المدعوم من الهاتف الذي ربما لا ياتي تصميمه متماشيا مع التصميمات الحديثة للهواتف الذكية لكن من ناحية اخرى ياتي الهاتف بالعديد من المميزات القوية.

هاتف Xiaomi Mi A2

يعتبر هذا الهاتف مناسبا للباحثين عن الهواتف الذكية ذات التصميم الجيد والالوان الراقية وفي نفس الوقت امكانيات عالية وسعر مناسب. ويتميز الهاتف بكاميرات قوية قادرة على تقديم اداء جيد على مستوى الصور الثابتة او مقاطع الفيديو على حد سواء.

 هاتف Xiaomi Redmi S2

يتميز هذا الهاتف بالحجم الصغير ونظام الصوت القوي. ليس هذا فحسب بل انه ياتي بالعديد من الاختيارات فيما يتعلق بالذاكرة الداخلية. كما تستطيع الكاميرات الخاصة بالهاتف سواء كانت الامامية او الخلفية التقاط وتصوير المقاطع الثابتة ومقاطع الفيديو بجودة عالية. كل هذا ياتي بسعر مناسب ومغري للشراء.

 هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro

من أهم المميزات التي يتوفر فيها هذا الهاتف. هي التصميم الحديث والذي يعطي الأولوية الاولى للشاشة والتي تنتشر على المساحة الامامية للهاتف بشكل شبه كامل. مع وجود notch يحتضن الكاميرا الأمامية والمستشعرات الاساسية في الهاتف. ومع وضع عامل السعر في الاعتبار نجد ان الهاتف يقدم قيمة مميزة مقارنة بالسعر الذي ياتي به.

ملاحظات