أفضل 4 أجهزة لوحية لشرائها في عام 2017

 

قدمت شركات الهواتف الذكية هدية كبيرة للمستخدمين بتطويرها للعديد من الأجهزة اللوحية، والتي تعد أفضل الأجهزة في الوقت الحالي حيث أنها تجمع بين خواص الهواتف الذكية وخواص أجهزة الكمبيوتر في جهاز يسهل حمله لا يتجاوز حجمه العشرة بوصات، ولكن هناك الكثير من الأجهزة اللوحية الموجودة في الأسواق، فكيف يمكنك التأكد من الحصول على جهاز لوحي جيد ويكون أيضًا مناسب لميزانيتك؟ هناك على الأرجح مئات الأجهزة اللوحية على مواقع التسوق، ولكي تتجنب إنفاق مبالغ طائلة على أجهزة ربما لن تكون جيدة بما فيه الكفاية مقارنة بأسعارها فقد قررنا أن نقدم لكم أفضل 4 أجهزة لوحية طرحت حتى شهر يونيو.

جهاز سامسونج اللوحي- Galaxy Tab S3

أعلنت سامسونج عن طرحها جهاز Galaxy Tab S3 في يناير الماضي وطرحته في أبريل ومعروض بسعر 750 يورو.

أبرز مميزات – Galaxy Tab S3

أبرز عيوب الهاتف – Galaxy Tab S3

 

جهاز جوجل اللوحي – Google Pixel C

طرحت جوجل  العملاقة جهازها اللوحي Google Pixel C منذ عامين ولكن لا تقلق فهذا الجهاز إمكانياته تنافس الكثير من الأجهزة المطروحة حاليًا وسعره 600 يورو.

أبرز مميزات – Google Pixel C

 

أبرز عيوب الهاتف – Google Pixel C

 

جهاز نفيديا اللوحي – Shield Tablet K1

أما نيفيديا الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية فقامت بطرح جهاز لوحي وأطلقت عليه اسم Shield Tablet K1 عام 2015 وهذا الجهاز بإمكانيات فوق متوسطة يناسب مصممين الجرافيك وسعره في الأسواق 200 يورو.

أبرز مميزات – Shield Tablet K1

 

أبرز عيوب الهاتف – Shield Tablet K1

 

جهاز هواوي اللوحي – MediaPad M3

تحاول دائمًا هواوي منافسة العملاقة سامسونج في سوق الأجهزة اللوحية لذلك ستجد لها اكثر من جهاز لوحي بإمكانيات رائعة وسعر مناسب للجميع وطرحت هواوي جهازها MediaPad M3 العام الماضي ولكنه قادر على منافسة جهاز سامسونج Galaxy Tab S3 وسعره في الأسواق 300 يورو.

أبرز مميزات – MediaPad M3

أبرز عيوب الهاتف – MediaPad M3