أقوى 10 هواتف من حيث الأداء طبقًا لتقييم أنتوتو لفبراير 2020

الهواتف الذكية

يعتبر عالم الهواتف الذكية من العوالم التي تتنافس فيها الشركات بلا هوادة من أجل اثبات ان هواتفها هي الافضل للمستخدمين. وفي ظل هذه المنافسة الشرسة تلجأ العديد من الشركات للأعلان عن معدلات أداء قد لا تكون حقيقية مقارنة بالمعدلات الحقيقية التي تقدمها الهواتف.

ومن هنا تاتي اهمية تقييم انتوتو الشهير. حيث انه يستمد البيانات التي يقوم بالاعلان عنها من الهواتف الذكية اثناء عملها بشكل فعلي على ارض الواقع. كما ثبت ان التقييم لا يخضع لسلطة اي شركة من شركات الهواتف الذكية ولا يمكن التدخل لزيادة او نقص احد الهواتف الذكية فيه باي حال من الاحوال.

ومع الوقت تحول انتوتو لواحد من اهم الادوات التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على تقييم حقيقي لاي هاتف ذكي. الأمر الذي يجعل قطاع كبير من المستخدمين يثقون في الارقام التي يعلنها ومعدلات الاداء التي يفصح عنها بشكل شهري وسنوي.

ونستعرض من خلال هذا التقرير أقوى 10 هواتف من حيث الأداء طبقًا لتقييم أنتوتو لفبراير 2020 في عالم الهواتف الذكية. مع استعراض لأهم المواصفات الفنية الخاصة بهذه الهواتف مثل الذاكرة والرامات والمعالج مع رصيد نقاط كل هاتف من هذه الهواتف.

كما   يمكن معرفة سعر الهواتف التي تم اصدارها في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

أقوى 10 هواتف من حيث الأداء طبقًا لتقييم أنتوتو لفبراير 2020

وهكذا نكون استعرضنا سويا الهواتف الذكية صاحبة اعلى معدلات اداء وفق مؤشر انتوتو في شهر فبراير 2020 هل تفكرون في شراء احد هذه الهواتف؟ وهل يعتبر قوة اداء الهاتف هو المعيار الأهم في اختياره ام ان هناك عوامل اخرى تحدد اختيار الهاتف مثل الكاميرات على سبيل المثال لا الحصر؟

ملاحظات