تعرف على أكثر الهواتف مبيعًا لدى باعة وموزعي الهواتف الذكية بالأسواق حاليًا

من خلال هذا التقرير نستعرض قائمة أكثر الهواتف مبيعًا في السوق المصري حاليًا طبقًا لتقارير باعة وموزعي الهواتف الذكية المعتمدين وهي القائمة التي تضم عشرة هواتف يمكنكم التعرف عليها أكثر من خلال البحث عنها عبر موقع موبايلز جيت للاطلاع على المراجعات والمقارنات والمزيد من التفاصيل.

أكثر الهواتف مبيعًا في الأسواق المصرية حاليًا

المركز الأول: هاتف Samsung Galaxy A10

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 2150 جنيه مصري ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A10 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المركز الثاني: هاتف Samsung Galaxy A20

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 2600 جنيه مصري ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A20 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المركز الثالث: هاتف Huawei Y7 Prime 2019

 

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 2500 جنيه مصري لإصدار 3/32 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Y7 Prime 2019 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المركز الرابع: هاتف Oppo F11

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 5200 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo F11 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المركز الخامس: هاتف Oppo A3s

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 2300 جنيه مصري لإصدار 2/16 جيجابايت وحوالي 3500 جنيه مصري لإصدار 3/32 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo A3s والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المركز السادس: هاتف Samsung Galaxy A30

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 3450 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A30 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المركز السابع: هاتف Samsung Galaxy A50

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 4500 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A50 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المركز الثامن: هاتف Huawei Y6 Prime 2019

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 2040 جنيه مصري لإصدار 2/32 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Y6 Prime 2019 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المركز التاسع: هاتف Oppo A5s

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 2750 جنيه مصري لإصدار 2/32 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo A5s والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المركز العاشر: هاتف Samsung Galaxy A70

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 6000 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A70 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

كانت هذه هي قائمة أكثر الهواتف مبيعًا في الأسواق المصرية لدى باعة وموزعي الهواتف الذكية، ويتضح من خلال القائمة السيطرة الكاملة التي تمكنت Samsung من فرضه بفضل سلسلة هواتف Samsung Galaxy A التي احتلت خمسة مراكز كاملة في القائمة، تليها شركة Oppo الصينية التي احتلت ثلاثة مراكز، بينما تمكنت Huawei باختلال مركزين في الوقت الذي غابت فيه شركات الهواتف الذكية المختلفة عن قائمة أكثر الهواتف مبيعًا في الأسواق المصرية خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: