أيهما أفضل من بين عمالقة أندرويد Samsung Galaxy Note 9 أم LG V40 ThinQ

نقدم لكم من خلال هذا التقرير مقارنة بين اثنين من عمالقة الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. وهي هواتف Samsung Galaxy Note 9 و LG V40 ThinQ حيث يحتار الكثير من المستخدمين في اختيار الهاتف الذكي المناسب لهم من بين العديد من الطرازات والامكانيات والمقارنات بين الهواتف المختلفة.

ونستعرض من خلال مقارنتنا الخصائص التي يأتي بها كل من هذه الهواتف ثم نستعرض سويا المقارنة بين الهاتفين.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 9

 

مواصفات هاتف LG V40 ThinQ

المقارنة بين الهاتفين

نلاحظ أن هاتف LG V40 ThinQ يأتي بوزن ١٦٩ جرام مع شاشة من نوع P-Oled وبحجم ٦.٤ أنش أيضا يأتي الهاتف مع معالج من نوع Qualcomm SDM845 Snapdragon 845 (10 nm) ثماني النواة مع ذاكرة داخلية ٦٤ جيجا بايت.

أما هاتف Samsung Galaxy Note 9 فيأتي بوزن ٢٠١ جرام مع شاشة من نوع Super AMOLED capacitive touchscreen بحجم ٦.٤ أنش ومعالج من نوع Qualcomm SDM845 Snapdragon 845 ثماني النواة

أما بالنسبة لأداء الهاتفين، نجد أن عامل المعالج يؤثر بقوة في الأداء. ومع تشابه المعالج في الهاتفين نجد أن هاتف سامسونج يتفوق فيما يتعلق بعدد الرامات بالاضافة لنظام التبريد الجديد والمميز والذي يعطي القدرة للمعالج لتقديم أداء أفضل بدون التعرض للسخونة الزائدة ما يعطيه تفوقا على LG

تتشابة الكاميرات كثيرا بين الهاتفين سواء الكاميرات الخلفية او كاميرات السيلفي لكن تختلف بعض الشىء في امكانيات تصوير الفيديو لصالح هاتف Samsung Galaxy Note 9 والذي يأتي بالقدرة على تصوير مقاطع الفيديو بواقع ٣٠ او ٦٠ اطار في الثانية.

وعلى الرغم من أن كلا الهاتفين يدعم الشحن السريع إلا أن هاتف LG V40 ThinQ يأتي مع بطارية بسعة ٣٣٠٠ ملي امبير بينما ياتي هاتف Samsung Galaxy Note 9 ببطارية مع سعة ٤٠٠٠ ملي أمبير.

ملاحظات