أيهما أفضل Honor play أم Oppo F9 أم Poco Phone

يتطلع قطاع كبير من المستخدمين الى أسواق بيع وشراء الهواتف الذكية في مصر والمنطقة العربية بالكثير من القلق. فعلى الرغم من أنتشار العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع وبيع وتسويق الهواتف الذكية. والتي أكتشفت معظمها أهمية وضخامة السوق العربي. فبدأت في توجيه نشاطها التجاري نحو هذه المنطقة بشكل خاص. إلا أن هذه الزيادة العددية تضع الكثير من المستخدمين في حيرة بالغة. حيث لا يعرف المستخدم أي الهواتف الذكية عليه أن يختار. وأيها أفضل وأكثر مناسبة للحياة اليومية التي يعيشها.

لذلك نحرص أن نقدم للقارىء مجموعة من المقارنات الهامة بين الهواتف الذكية، بحيث تشمل مجموعة كبيرة وواسعة من الهواتف الذكية من مختلف الشركات العاملة في الأسواق. من أجل مساعدة المستخدمين على تحديد أي من الهواتف الذكية المناسبة له والتي يمكن أن يقوم بشرائها.

ونقدم لكم من هذا التقرير مقارنة وافية وشاملة تجيب على السؤال الهام: أيهما أفضل Honor play أم Oppo F9 أم Poco Phone. وأعتمدنا في المقارنة على عرض المواصفات الخاصة بكل هاتف على حدة ومن ثم عمل المقارنة الشاملة بين الهواتف الثلاثة في الفئات الأساسية التي تهم قطاع واسع من المستخدمين خاصة في المنطقة العربية

مواصفات هاتف Honor Play

مواصفات هاتف Oppo F9

مواصفات هاتف Xiaomi Pocophone F1

المقارنة بين الهواتف

الشكل والتصميم

الشاشة

المعالج والأداء

الكاميرات

الذاكرة الداخلية

نظام الصوت والراديو

البطارية

ويمكن المقارنة بين الهواتف الثلاث من خلال الجدول الموضح

ملاحظات