أي المعالجين أفضل؟ Exynos 990 أم Snapdragon 865 ؟

يعتبر موقع antutu ليس مجرد موقع عادي، بل أداة تستخدم لقياس مدى قدرة وقوة المعالجات الخاصة بالهواتف الذكية. هذه الأداة المستقلة والغير تابعة لأي شركة. والتي لا تخضع لأهواء خاصة. حولت antutu لأداة يثق فيها ملايين المستخدمين حول العالم. ومن هنا تاتي أهمية السؤال الذي يطرحه الموقع أي المعالجين أفضل؟ Exynos 990 أم Snapdragon 865 ؟ فيما يتعلق بأداء هذه المعالجات مع شركة سامسونج عملاق صناعة وتسويق الهواتف الذكية على مستوى العالم

ولا يتوقف الأمر عند المستخدمين العاديين بل أيضا المتخصصين في عالم الهواتف الذكية ومراجعات الهواتف، والراغبين في الوصول لمعلومات دقيقة عن قوة وأداء معالجات الهواتف الذكية.

لماذا المقارنة بين Exynos 990 أم Snapdragon 865 ؟

وتاتي المقارنة بين Exynos 990 أم Snapdragon 865 كواحدة من المقارنات الهامة. حيث يمكثل كل منهم المعالج الأساسي الذي تعتمد عليه سامسونج في هواتفها. واحد منهم لنسخ أمريكا والأخر للنسخ الأوروبية من هواتفها الذكية. ما يجعل السؤال الأساسي لقطاع واسع من المستخدمين يتسائل: هل تختلف النسخة الأمريكية عن الأوروبية فيما يتعلق بهواتف سامسونج؟

قامت antutu باختبار هاتفين من سامسونج، كلاهما من الموديل  Galaxy S20 plus الأول بنسخة تحت اسم الموديل SM-G986U والثاني باسم الموديل SM-G986B فماذا عن نتائج الاختبارات؟

نتائج المقارنة بين Exynos 990 أم Snapdragon 865

ملاحظات