أيهما يستحق الاقتناء بين هواتف سامسونج. الغالي.. المتوسط.. الاقتصادي

أي هاتف تشتري؟ Galaxy S20 أم Galaxy S10 هذا هو السؤال الذي نجبكم عليه كعشاق لعالم الهواتف الذكية تحاول معرفة ما هي المعادلة الافضل كسعر مقابل القيمة.. تابعوا تقريرنا

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Samsung Galaxy S20 Ultra 5G

هل تشتري هاتف Samsung Galaxy S20 Ultra 5G

يمكن القول أن هاتف Samsung Galaxy S20 Ultra 5G يوفر أفضل عتاد في هاتف ذكي انتجته سامسونج حتى الأن. لكن مقارنة بباقي هواتف سامسونج ما الذي يمكن ان يوفره الموديل Ultra؟

يملك الهاتف اكبر شاشة من حيث الحجم ما يمثل نقطة مهمة لمحبي مشاهدة ملفات المالتيميديا على الهاتف وهي نقطة محورية. لكن بالنظر لموديل S20 Plus والذي ياتي بحجم شاشة 6.7 أنش فان الفارق مجرد أجزاء من الأنش قد تكون غير مرئية للعين.

لكن من ناحية اخرى يوفر الهاتف Ultra خاصية الزوم الذي يساعده التقريب الرقمي الذي يصل الى 100 X من حيث القدرة على التقريب وهي خاصية لن تفيد الا هؤلاء المتعمقين بشدة في التصوير بكاميرا الهاتف.

تحصل ايضا على بطارية بسعة 5000 ملي امبير لكن مقارنة بهاتف الفئة Plus من سامسونج فنجد انك لن تضحي بالكثير حيث لن ياتي الهاتف مع هذ المعدل المرعب من التقريب البصري Zoom لكن لن تفقد الكثير مقارنة بالسعر حيث ستظل تحصل على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز مع القدرة على استخدام خاصية التقريب الرقمي وبطارية عملاقة ومعالج قوي والقدرة على استقبال موجات 5G مقابل حوالي 200 دولار انخفاض في السعر. تستحق هذه المعادلة الدراسة عن كثب قبل اتخاذ قرار الشراء.

هاتف Samsung Galaxy S20 الذكي

أما اذا كنت تريد الذهاب للخيار الارخص فهناك دائما هاتف Samsung Galaxy S20 الذي ياتي بحجم مناسب للجيب مع امكانيات الفلاجشيب واداء كاميرا جيد. ويمكن القول ان هاتف Samsung Galaxy S20 يعتبر الفلاجشيب الافضل لمحبي التوفير مع الحفاظ على مستوى عالي من الاداء بعيدا عن جنون الكاميرات الذي يقدمه الهاتف Samsung Galaxy S20 Ultra

سعر هاتف Samsung Galaxy S20 في الأسواق العالمية حوالي ١٠٠٠ دولار تقريبًا. – عند وصول هاتف Samsung Galaxy S20 إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Galaxy S10 لعشاق الحلول الوسطى

أما محبي امساك العصا من المنتصف فيمكن للهاتف الذكي  Galaxy S10 أن يكون هو الحل الافضل. فمقابل السعر الذي ياتي به الهاتف ومواصفاته الفنية يمكن القول انه الهاتف الأفضل بحجم شاشة 6.1 انش ومعالج Snapdragon 855 وثلاث كاميرات مع عدسة تيلي فوتو حقيقية وبطارية بسعة 3400 ملي امبير والتي تكفي للمستخدمين اصحاب الاستخدام المتوسط لكنها لن تكون الاختيار الافضل لمحبي استخدام الحدود القصوى للبطارية.

سعر هاتف Galaxy S10 في مصر حوالي ١١٥٠٠ جنيه مصري لمتابعة سعر الهاتف يمكن متابعته من خلال موقع ياقوطة

باختصار…

ملاحظات