إطلاق هاتف Honor V40 Lite Luxury Edition .. تعرفوا معنا على التفاصيل

أخيرا وبعد الكثير من التقارير التي تحدثت عن تسريبات الهاتف Honor V40 Lite Luxury Edition  ها هي شركة هونر تقرر الاعلان الرسمي عن الهاتف في الصين. حيث يأتي الهاتف تحت الفئة V40 واحدة من فئات هواتف هونر المميزة. والقادرة على الجمع بين المواصفات الفنية القوية والسعر المناسب في نفس الوقت.

يعتبر Honor V40 Lite Luxury Edition نسخة مخففة من حيث المواصفات والسعر من الهاتف Honor V40 الذي ياتي مع ٤ كاميرات خلفية كما ياتي باختيارين للرامات وثلاثة الوان. بينما ياتي Honor V40 Lite Luxury Edition مثل شقيقة  الأكبر مع تصميم منحني عند الاطراف لكنه ياتي مع نظام التشغيل اندرويد ١٠

سعر Honor V40 Lite Luxury Edition ياتي بسعر ٢٩٩٩ يوان صيني لنسخة ٨ جيجا بايت رامات و ١٢٨ جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية. وسعر ٣٢٩٩ يوان صيني لنسخة ٨ جيجا بايت رامات و ٢٥٦ جيجا بايت ذاكرة تخزين. وطبعا يمكن معرفة سعر الهاتف في المنطقة العربية عند اتاحة الهاتف فيها من خلال موقع ياقوطة

الهاتف Honor V40 Lite Luxury Edition متاح باللون الأزرق والأسود والتيتانيوم الفضلي ومتاح للحجز المسبق الأن على أن يبدأ شحن الهاتف للمستخدمين في الصين بداية من ٢٧ مارس الجاري. وحتى الأن لا توجد مواعيد رسمية لبداية تسويق الهاتف عالميا. لكن لا نتوقع أن تتأخر هونر كثيرا في اطلاق هاتفها بشكل عالمي.

وطبعا نلاحظ تفضيل هونر لاطلاق هواتفها في الصين أولا قبل اطلاقها عالميا. وهذا أمر منطقي ومتوقع. فالشركة صينية بالأساس وبالتأكيد تريد اتاحة هاتفها لمواطني دولتها أولا، لكن من ناحية أخرى ربما تعمل هونر على اختبار الهاتف في الصين أولا ومراجعة أي مشكلات تشغيل او صناعة قد تطرأ عليه. واذا حقق الهاتف نجاحا في الصين دون شكاوى كبيرة. يمكن اطلاقه عالميا بعد ذلك.

وتعتبر الصين واحدة من اكبر اسواق الهواتف حول العالم. ان لم تكن اكبرها، سواء من حيث التصنيع أو الاستخدام. وربما تاتي الهند في المرتبة الثانية ما يجعلها واحدة من الدول التي تهتم شركات التقنية بتقديم هواتفها فيها ايضا نتيجة القدرة على اختبار الهاتف بشكل أفضل وأوسع في الهند قبل اطلاقه رسميا وبشكل نهائي.

لا نعرف على وجه الدقة موعد اطلاق هاتف Honor V40 Lite Luxury Edition لكن نتوقع أن يتم الأمر بعد فترة زمنية قصيرة من اطلاقه عالميا. فهونر من الشركات التي تحترم المستخدم في المنطقة العربية وتحاول توفير هواتفها أولا بأول له. وتهتم بسوق شمال افريقيا بشكل كبير ويظهر هذا من خلال اتاحتها للعديد من مراكز الدعم والصيانة لهواتفها بالاضافة لخدمات ما بعد البيع.

المواصفات الفنية لهاتف Honor V40 Lite Luxury Edition

تابلت Honor Tab 7

ملاحظات