إليكم المقارنة الكاملة بين هاتفي Samsung A24 وHuawei Nova Y91

في عالم الهواتف الذكية، يتنافس العديد من العلامات التجارية للفوز بثقة المستخدمين. من بين هذه العلامات، تبرز سامسونج وهواوي كشركتين رائدتين في السوق. في هذا المقال، سنقدم لكم مقارنة شاملة بين هاتفي Samsung A24 وHuawei Nova Y91. سنتناول مواصفات كل هاتف بالتفصيل، بدءًا من الشاشة والكاميرا، مرورًا بالأداء والبطارية، وصولاً إلى السعر. هدفنا هو مساعدتكم على اتخاذ القرار المناسب بناءً على احتياجاتكم وتوقعاتكم. تابعوا معنا.

نبدأ أولاً بذكر مواصفات Samsung A24:

ثم بعد ذلك إليكم مواصفات Huawei Nova Y91:

بعدما عرضنا عليكم المواصفات الخاصة بكلا الجهازين، إليكم الفروقات ونقاط تفوق بين كلا الهاتفين:

Huawei Nova Y91:

Samsung Galaxy A24:

يمكنك شراء أي من هواتف سامسونج وهواوي مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.